عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدى علي شقيقه وزوجته.. تفاصيل القبض على كروان مشاكل

كروان مشاكل
كروان مشاكل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض علي التيك توكر كروان مشاكل بحدائق القبة في إتهامه بالتعدي علي شقيقه وزوجته، وفيما يلي يرصد لك تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل القبض على كروان مشاكل

وتعود بداية القبض علي كروان مشاكل بتهمة التعدي علي شقيقه  الأكبر وزوجته بحدائق القبة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقسم شرطة حدائق القبة يفيد بتعدي كروان مشاكل علي شقيقه وزوجته إثر نشوب مشاجرة بينهما وتعديه عليهما بواسطة آلة حادة وتم اقتيادهم الي قسم الشرطة.

الحكم على كروان مشاكل وأنجي حمادة

قضت محكمة جنح الاقتصادية بحكمها علي المتهمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "أنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشه للحياء بالحبس سنة لكل منهما والغرامة 100 ألف جنيه، حيث كان قد تم الحكم على كروان مشاكل غيابيا بسب عدم حضوره لجلسة المحاكمة، حيث شهدت المحكمة الاقتصادية في القاهرة نهاية الشهر الماضي تغيب كروان مشاكل والإعلامية أنجي حمادة عن حضور أولى جلسات محاكمتهم.

تفاصيل القبض على كروان مشاكل وأنجي حمادة

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كروان، وأنجي حمادة، والتي ظهرت في مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، وتدعو إلى الرذيلة، حيث ظهروا سويا في مقطع فيديو داخل المطبخ بملابس خليعة وقاموا بحركات وايحاءات خادشه للحياء وتدعو إلى الفسق والفجور، مما آثار جدل رواد التواصل الاجتماعي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كروان مشاكل في محافظة سوهاج أثناء تواجده لدي شقيق والدته، الذي خرج فيما بعد ومعه شهادة صحية تثبت أنه مريض عقلي، وأن المذيعة هي من استغلته وقامت بتصوير الفيديوهات التي أثارت الجدل وطلب حينها النظر إلى كروان مشاكل بعين الرحمة، وبروح القانون كونه تم استغلال من قبل تلك المذيعة التي ادعت أنها زوجته بعقد عرفي وهو ما لم يحدث حيث أكد له كروان مشاكل أنه لم يتزوج، وأن شريكته كانت تعطيه أموال مقابل كل فيديو يقوم بتصويره.
ليتم إحالة كروان مشاكل، من قبل النيابة العامة التي كانت تجري التحقيق معه إلى المحكمة الاقتصادية التي أصدرت حكمها عليه بالحبس عام وغرامة 00 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي