عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجوادي: أبلغت إدارة الأهلي برحيلي قبل 3 أشهر.. وأعشق محمود الخطيب

خالد الجوادي
خالد الجوادي

قال خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، أن مارسيل كولر كان يحاول الحصول على أفضل شيء ممكن من أنتوني موديست لاعب الفريق السابق، وكان يحب الاعتماد على كل اللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الجوادي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي كان يطلب مني الحديث معه عن كل شيء يحدث داخل النادي الأهلي، وكنت أتحدث مع المدرب مع الأزمات التي تحدث مع اللاعبين من أجل حلها للظهور بشكل مميز مع الفريق.

وأكمل خالد الجوادي، طاهر محمد طاهر كان يتعرض لحملة كبيرة على السوشيال ميديا وكان اللاعب مضغوط نفسيا، ومارسيل كولر كان يحب معرفة ما يحدث خلف الكواليس من أجل حل الأزمات، وكنت أقوم باحتواء العديد من الأزمات التي تحدث من اللاعبين بالتنسيق مع الجهاز المساعد.

وأشار خالد الجوادي، هناك شخص مسئول عن طريق الشركة المسئولة عن مارسيل كولر لإيصال له كل ما يدور داخل النادي الأهلي، والأخبار التي تخرج من النادي لا تكون عن طريقي، وليس لدي أي ندم على عدم مساعده مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
خالد الجوادي

خالد الجوادي مع محمد المحمودي

وأردف خالد الجوادي، كل ما كان يحدث في النادي الأهلي كان بعلم مارسيل كولر، وكل ما كنت أقوم بنشره على السوشيال ميديا يكون بموافقة مارسيل كولر مدرب الفريق، ودفاعي عنه كان بعلمه وبعمل وكيل أعماله.

واستكمل خالد الجوادي، تحدثت مع إدارة النادي الأهلي منذ 3 أشهر بأنني لن استمر مع الفريق بسبب ابتعادي عن أسرتي، بجانب وجود انتقادات تحدث ضدي، وأنا لم أتعدى اختصاصاتي في النادي الأهلي، والنادي الأهلي لم يعلن هذا الأمر، ومارسيل كولر رفض في البداية رحيلي عن النادي الأهلي.

واختتم خالد الجوادي تصريحاته، كان فيه كلام غير جيد وغير مفهوم، وأخطرت إدارة النادي بأنني سأرحل لأن تواجدي كان من أجل النادي الأهلي، وكان هناك أزمة داخل مجلس الإدارة، وفي الفترة الحالية مارسيل كولر يفهم كل ما يدور داخل مصر، وقررت رفع الحرج عن إدارة النادي الأهلي، والأجواء لم تكن جيدة داخل النادي الأهلي، وقررت الاستقالة من النادي الأهلي، وكان هناك إصرار من مارسيل كولر، ومحبة محمود الخطيب في قلبي كبيرة، وليهم فضل كبير على خالد الجوادي.

تابع موقع تحيا مصر علي