عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلب حلمي الجزار التصالح .. أحمد موسى: السيسي والشعب قرروا عدم التصالح مع الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي  أحمد موسى  إن حلمي الجزار، أحد قيادات الإخوان، المسجون لدى المخابرات البريطانية، يريد اعتزال السياسة والمصالحة مع مصر.

موسى:  الإخوان أساءوا للإسلام

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد ، وينقله موقع  تحيا مصر  ،  الإخوان أساءوا للإسلام، ولا يعنيهم سوى بقاء التنظيم فقط.

وتابع أحمد موسى، :" في عام 2011 عاد الإخوان وظهرت نواياهم وولعوا البلد،  معقبا:" كانوا بيكفروا اللي مش معاهم، فلا أمان لهم ولا صدق وقتلوا المصريين وحرقت الكنائس والمساجد".

وواصل :"  الشعب هو من قرر عدم التصالح مع جماعة  الإخوان  الإرهابية، فلا حلمي الجزار ولا جمعة أمين الذي تواصل مع أحد المسئولين المصريين وقال له "ما يتعدم الشاطر ولا بديع ولا مرسي.. لكنااتركونا نعود فقط".

موسى: الشعب هو من قرر عدم التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية

وأنهى :" الرئيس السيسي رفض التصالح مع من خرب وقتل وهدم وأراد أن يكون المصريين لاجئين في بلدهم، ودمروا البنية التحتية للدولة، وتم إعادة بناء الدولة بعد حكمهم بعد أسود أيام عشناها في تاريخنا، وما بيننا وبينهم هو الدم فقط".

 وفي سياق اخر تحدث الإعلامي أحمد موسى، على عدم وصول سيارات ذوي الهمم لمستحقيها ، مطالبا بمحاسبة كل من استفاد من سيارات ذوي الهمم بدون حق.

موسى: يجب محاسبة كل من استفاد من سيارات ذوي الهمم بدون حق

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر ،: "سيارات ذوي الهمم تحولت إلى تجارة جوابات، معقبا هناك من استغل الموضوع وارتكبوا جرائم".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: " الدولة قدمت تسهيلات كثيرة لسيارات ذوي الهمم، والرئيس السيسي حريص على تقديم كل الدعم في ذلك الإطار. 

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس الوزراء  بتشكيل لجنة في كل محافظة بالتنسيق مع وزارة المالية، للتأكد من السيارات التي حصل عليها ذوو الهمم، وأنهم هم المستفيدون بها، ولم يتم استخدامها والاستفادة بها من غيرهم.

سيارات ذوي الهمم

وأضاف رئيس الوزراء ، خلال اجتماعه بالدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، ومشاركة المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ونقله  تحيا مصر  قائلًا: "لدينا كشوف بالأسماء لكل سيارة دخلت الدولة لذوي الهمم، وسنتأكد من استفادتهم بها، وإلا سيتم استيداء حق الدولة كاملًا ممن استفادوا بهذه السيارات".

تابع موقع تحيا مصر علي