عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها.. شيرين عبد الوهاب لـ ابنتها: شكرا لأنك حسستيني أن تعبي مراحش هدر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من دعم ابنتها مريم بعد تفوقها وانضمامها للأوائل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها والداعمين لها

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر.

شيرين عبد الوهاب 

وتابعت: بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق).

رسالة وليد توفيق إلى شيرين عبد الوهاب

وكان قد حرص الفنان وليد توفيق على توجيه رسالة خاصة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال وليد توفيق في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: شيرين عبد الوهاب صوت حلو كتير، وإحساس كبير، بحب كل أغانيكي وأنا أول مرة سمعتك في اه يا ليل ذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان مش بس صوت حلو لازم يكون عنده شخصية وكايزما ودي رب العالمين اللي بيديهاله وحب الناس من رب العالمين فأنتي كل دا موجود فيكي وبصوتك وبإحساسك، وأنا بتمنى من كل قلبي ترمي كل المشاكل دي وراكي وتنتبهي لصوتك وفنك ولجمهورك اللي حبك وترجعيلنا بطلة جديدة وبالسعادة اللي بنعرفها فيكي.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب اغنية ومازال عالبال، من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، وتقول كلماتها: فاتت الأيام واليوم بيجيب 100  لا بعتلي سلام ولا عرفني النية  اهو راح وارتاح وسايبني أنا بستنى  غابت الأفراح عالجرح الله يعينا  ومزال عالبال ومازال غالي عليا  وليالي طوال بحلم يرجع ليا  دبرني يا خال دلني وأرأف بيا  قصرلي الغيبة بعده بيقتل فيا.

تابع موقع تحيا مصر علي