عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر قنطوش: شيرين عبد الوهاب كلامها غير مقبول.. وهتفضل أخت

ياسر قنطوش
ياسر قنطوش

تحدث المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب السابق، عن أسباب تنحيه عن الدفاع عنها، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم من أجل إيضاح كافة جوانب الموضوع.

تصريحات ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي

وقال ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما تيجي كرامتك قصاد المغريات لا كرامتك قبل أي حاجة تانية.. اتفقت أنا وهي من أخر مداخلة قالتلي والله ما هتكلم تاني ولا هتدخل في السوشيال ميديا نهائي وأنا فوجئت بيها على الهوا مع أستاذ عمرو وكلكم شوفتم المداخلة كانت عاملة ازاي.

ياسر قنطوش 

وتابع: شيرين هتفضل اخت وعمري ماهفشي سر ليها.. لكن كلامها غير مقبول ليا ولتاريخي.

ياسر قنطوش يتنحى عن تولي قضايا شيرين عبد الوهاب

وكان قد أعلن  المستشار القانوني ياسر قنطوش تنحيه عن تولي القضايا التي يترافع فيها عن المطربة شيرين عبد الوهاب وكذلك تنحيه عن كونه محاميها الخاص.

وأصدر قنطوش بيانا صحفيا منذ قليل، أعلن من خلاله ذلك مؤكدا:« لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، كما أكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معها عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

حديث شيرين عبد الوهاب في مداخلتها مع عمرو أديب

وكانت قد تحدثت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب خلال برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة ام بي سي مصر وكشفت شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة في أزمتها مع شركة روتانا وأكدت شيرين عبد الوهاب أن كل ما قيل في حقها عاري تمامًا من الصحة، وأن شركة روتانا لم تقم بأي دعايا تفيد أعمال شيرين عبد الوهاب بشئ مشيرة إلى أن الشبب في نجاحها هو جمهورها، وقالت: “انا تعاقدت مع شركة روتانا ومع احترامي للشخص الي معندوش شعر اللي اتكلم قال بعد ما خدنا ونضفنا ولمعنا هي وخداني نجمة الوطن العربي، وقسمًا بالله العظيم كل اللي اتكلم كلام غلط حتى المحامي بتاعي وشيرين عبد الوهاب لو متعملهاش دعاية توازي حجمها دوليا وعالميا يعتبر العقد منتهي وأنا السبب في نجاحي الجمهور واللي بيحبوني سلمتهم أغنية كلها غيرانة نجحت جدا ومتعملهاش دعاية بنص جنيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي