عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد توفيق لـ شيرين عبد الوهاب: أرمي مشاكلك ورا ضهرك.. وانتبهي لفنك ولجمهورك اللي بيحبك

وليد توفيق
وليد توفيق

حرص الفنان وليد توفيق على توجيه رسالة خاصة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة وليد توفيق إلى شيرين عبد الوهاب

وقال وليد توفيق في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: شيرين عبد الوهاب صوت حلو كتير، وإحساس كبير، بحب كل أغانيكي وأنا أول مرة سمعتك في اه يا ليل ذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان مش بس صوت حلو لازم يكون عنده شخصية وكايزما ودي رب العالمين اللي بيديهاله وحب الناس من رب العالمين فأنتي كل دا موجود فيكي وبصوتك وبإحساسك.

وليد توفيق 

وتابع: وأنا بشوف على السوشيال ميديا كتير أن شيرين عندها مشاكل، الصوت دا ميستاهلش أنه يكون عنده مشاكل، وأنا تنبأت بأنك هتكوني من أوائل المطربات في الوطن العربي.

واضاف: الدنيا كلها بتحب شيرين واليوم أغانيكي مالية الدنيا وأنا بتمنى من كل قلبي ترمي كل المشاكل دي وراكي وتنتبهي لصوتك وفنك ولجمهورك اللي حبك وترجعيلنا بطلة جديدة وبالسعادة اللي بنعرفها فيكي.

وليد توفيق: أحلى شيء تغني وانت صايم

وسبق وأن شاركت الاعلامية بوسي شلبي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء لقاءها مع كلا من الفنان وليد توفيق والفنان صابر الرباعي، والذي تحدث فيه وليد توفيق مشيرا إلى أن الغناء في الصيام هو أفضل شيء وهو ما أثار الجدل في الساعات الماضية.

وقال وليد توفيق في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على حساب بوسي شلبي بموقع انستجرام: بحس بسعادة كبيرة أما بقعد مع صابر الرباعي هو انسان اكتر منه فنان وخلوق وجميلة، وصوته حلو فهعوز اي اكتر من كدة، واحلى شيء تغني وانت صايم ده عمل كدة وهو صايم ما بالك لو مش صائم بقى.

وليد توفيق مع منى الشاذلي

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن المهن التي عمل بها في صغره وتحدث عن معاناته مع الحرب في لبنان، وذلك خلال حلوله وزوجته ضيفا برنامج معكم منى الشاذلي.

وقال وليد توفيق في تصريحاته مع منى الشاذلي التي يرصدها تحيا مصر: اشتغلت في الكهرباء والنجارة في صغري ولم أندم على ذلك، وعمرى ما زعلت من والدى اللى احتضني وتوفى في السعودية أثناء الحج.

تابع موقع تحيا مصر علي