عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

16 أغسطس.. موعد حفل الفنان وليد توفيق بالساحل الشمالي

وليد توفيق
وليد توفيق

يستعد المطرب الكبير وليد توفيق لاحياء حفل غنائي الأكبر من نوعه بالساحل الشمالي، يوم 16 أغسطس القادم، ومن المتوقع أن يضهد نجاح كبير.

حفل وليد توفيق بالساحل الشمالي

يستعد الفنان وليد توفيق لواحد من اضخم الحفلات في هذا الصيف بالساحل الشمالي، اذ يتم التجهيز له منذ فترة مبكرة، وسيقام الحفل يوم 16 أغسطس القادم ويرصده موقع تحيا مصر، وسيقدم خلاله مجموعة كبيرة من أعماله الغنائية الباقية في اذهان الجمهور مثل إنزل يا جميل، ومحلاها هالسمرة، وعلى كوبري 6 أكتوبر، وببعت السلام، وغيرها من الأغاني القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور ويرددها معه.

وليد توفيق

آخر اعمال الفنان وليد توفيق

ومن جانبه، طرح ملك المسرح وليد توفيق احدث اعمال الغنائية، تحت عنوان "ببعت السلام" بطريقة الفديو كليب والتي حصدت نجاحاً كبيراً على مختلف المنصات العالمية، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وتوزيع أكرم عادل.

تصريحات وليد توفيق المثيرة للجدل

ويشار أن للفنان وليد توفيق العديد من المواقف التي كانت بمثابة إثارة للجدل وموضع إختلاف للبعص، حيث سابقا طرح اغنيه "لا تقولي عمري خمسين" ويظهر بالفديو كليب ان الرجل الخمسيني من حقه ان يعيش حياته ويحب كما يشاء والعمر ليس عائق له، واتهمه الجمهور بأنه يشجع على زواج كبار السن من القاصرات.

وعلق وليد توفيق على هذا الاتهام من خلال لقاء له، فقال: خلال إحدى الجلسات، جاء الشاعر مارون روحانا، الذي تعاونت معه في أكثر من أغنية، وقال أبو وليد أسمع هذه الأغنية أنا كتبتها، وعندما قرأت النص فضحك إحسان المنذر وقال هذه فرصة.

وليد توفيق

وتابع وليد توفيق: البعض يفكر أننا في هذا العمر لا نحب ولا نعشق ولا نشعر بالحب، فأخذت العود ولحنتها، الأغنية تقول إذا كان الشخص عمره خمسين ولم يتزوج من حقه يحب ويتزوج، ولا تتصور مدى سعادة من هم في هذا العمر بالأغنية.

وليد توفيق: احلى شيء تغني وانت صايم

وسبق وأثار الفنان وليد توفيق الجدل بسبب تصريحاته عن الغناء اثناء الصيام، حيث صرح خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي شلبي والفنان صابر الرباعي، حيث صرح خلال فديو نشرته بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وظهرت في الفديو وهي توضح أن هذا أول لقاء إعلامي جمعها بـ صابر الرباعي كان في دار الأوبرا المصرية وقدم الحفل وكان صائمًا وقتها، ليرد عليها الفنان وليد توفيق، ويقول: "أحلى شيء تغني وأنت صايم.. يعني كان كده وهو صايم لو مش صايم كان عمل اية".

تابع موقع تحيا مصر علي