عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يطرح أغنية أصيف من مسرحية التلفزيون.. تعرف على كلماتها

حسن الرداد
حسن الرداد

طرح الفنان حسن الرداد أغنية أصيف من مسرحية التلفزيون، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 100 مشاهدة.

تفاصيل أغنية أصيف

وجاءت أغنية أصيف التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات وألحان صلاح دوشة، وتقول كلماتها: اصيف اصيف أبلبط واتأيف الحر قاسي جدا على مراسي مش عايش مش راسي أصيف أصيف.

حسن الرداد 

حسن الرداد ونور الشريف

وسبق وأن تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت مقرر أبتدي في الدراما وأنا ابن نور الشريف لأنه من الناس اللي بيقدروا أنهم يسلطوا الضوء ويدوا أدوار كبيرة لوجوه جديدة، وهو بحر كبير جدا وأب روحي بالنسبالي، وكان بيقولي على موضوع القراية لأنه دخل معهد فنون مسرحية وكان قاري كل الكتب عن فن التمثيل فكان بينزلني أرض المعارض أروح أجيب أمهات الكتب.

تفاصيل مسرحية التلفزيون

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية التلفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي