عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يشيد بـ رامي صبري: دايما بحس أنه في ضهري ويهمه نجاحي

رامي جمال - رامي
رامي جمال - رامي صبري

حرص المطرب رامي جمال على الإشادة بـ المطرب رامي صبري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إشادة رامي جمال بـ رامي صبري

ونشر رامي جمال مجموعة صور له رفقة رامي صبري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: رامي صبري فنان لا خلاف على حلاوة صوته وفنه والحقيقة أنه بقى من أقرب الناس لقلبي، دايما بحس أنه في ضهري ويهمه نجاحي.

رامي جمال 

رامي صبري رفقة رامي جمال في الساحل الشمالي

وكان قد شارك الفنان رامي صبري صورة له رفقة صديقه المطرب رامي جمال وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء استمتاعهم بالسهر معا في مدينة الساحل الشمالي ضمن جوالتهم في الإجازة الصيفية.

ونشر رامي صبري صورته رفقة رامي جمال وصديقهم الثالث رامي ذكي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه بالانستجرام وعلق عليها قائلا: "كانت سهرة حلوة ومن القلب مع صديقي الطيب رامي جمال وأخي الجدع محمد ذكي باشا من الساحل الجميل".

رامي جمال: فخور بالجمهور المصري وإني فنان مصري

وعلى صعيد آخر كان قد شارك الفنان والمطرب رامي جمال صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها موجهًا رسالة للجمهور المصري والعربي أيضًا يعبر فيها عن فخره بالفن المصري وامتنانه للجمهور المصري والعربي بأكمله، وقال رامي جمال في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: “فخور إني فنان مصري وفخور بالفن المصري وفخور بالجمهور المصري اللي كان سبب كبير بعد ربنا في نجاحنا أنا وكل زمايلي".

وتابع: أنا ممتن جدًا للجمهور العربي السعودي والكويتي والفلسطيني والليبي والعراقي والسوداني، والإماراتي والبحريني والقطري والعماني والأردني والسوري والمغربي والتونسي واللبناني والجزائري، واليمني وكل الجمهور العربي مش عاوز أنسى حد وسامحوني لو نسيت وبشكرهم على حبهم لينا وللفن المصري.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية حالته صعبة التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ أسابيع وحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

تابع موقع تحيا مصر علي