عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد طرح البوم رامي جمال.. مفاجآت غير متوقعة

رامي جمال
رامي جمال

يبحث الجمهور عن موعد طرح البوم رامي جمال وذلك بعد حالة التشويق الكبير الذي قام بها الفنان رامي جمال على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لجمهوره بشأن هذا الألبوم والذي سيعد اولى الالبومات الشتوية لنجوم الفن.

موعد طرح البوم رامي جمال الجديد 

ويأتي موعد طرح البوم رامي جمال الجديد في شهر ديسمبر من هذا العام، حيث روج لاغنيتين جديدتين من المقرر أن تطرح واحدة منهم اليوم في تمام الساعة السابعة مساء والأخرى ستطرح في الاربعاء المقبل، على أن يقوم بطرح ألبوم غنائي جديد شتوي مع بداية شهر ديسمبر، وعدا جمهوره بأن هذا الألبوم سينال اعجابهم.

رامي جمال 

وكتب رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: يوم الأربعاء الساعة 7 أغنية بحبها، والأربعاء اللي بعده أغنية، وبعدها إن شاء الله نتقابل في ألبوم في شهر 12 عشان الشتاء محتاج جرعة مكثفة.

رامي جمال

رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة 

يذكر، أن رامي جمال قد أحيا حفل غنائي ضمن مهرجان العلمين الجديدة، وحضره عدد كبير من الجمهور وتحدث عن هذا الأمر في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: حفل الأمس الأكثر من رائع حضور وتنظيم وجمال مسرح وهندسة صوت وجمهور راقي في مهرجان العلمين شكراً لبلدنا العظيمة وشكراً لشركتي المتحدة وتذكرتي على كل التفاصيل .. اتشرفت بالعمل معاكم شكراً لكل حد كان سبب اني اتبسط امبارح.

كلمات أغنية برود ببرود للمطرب رامي جمال 

وكانت آخر أعمال رامي جمال الغنائية، طرحه لأغنية برود ببرود وتقول كلماتها: برود ببرود عليا بإيه أكون جنبك ومش موجود ماعنديش خلق أو مجهود دي ماتت والكلام خلصان  يا ريت ماتجيش يا سيدي احسبها وكإنك ماتعرفنيش صراحة بقيت ماتلزمنيش ولا لازمني اللي بينا زمان  قويت ومشيت ماوقفتش حياتي عليك ولا استنيت ده أنا استعوضت ربنا فيك  أنا أجمل حاجة تحصلك برغم إني مازيدتش بيك ف مجنون مين موصلك في يوم هضعف واضيع بعديك  طريق بنهيه مفارقك قلبي بكره هتيجي تبكي عليه ماتلجألوش ولو فيك إيه وممنوع يبقى بينا سلام  شبعت عتاب وليه استنى صدق وعود من الكداب بلاها ولسه بينا حساب راجعلي أكيد مع الأيام  قويت ومشيت ماوقفتش حياتي عليك ولا استنيت ده أنا استعوضت ربنا فيك  أنا أجمل حاجة تحصلك برغم إني مازيدتش بيك ف مجنون مين موصلك في يوم هضعف واضيع بعديك.

تابع موقع تحيا مصر علي