عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري رفقة رامي جمال في أحدث ظهور: سهرة من القلب مع صديقي الطيب

رامي جمال ورامي صبري
رامي جمال ورامي صبري

شارك الفنان رامي صبري صورة له رفقة صديقه المطرب رامي جمال وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء استمتاعهم بالسهر معا في مدينة الساحل الشمالي ضمن جوالتهم في الإجازة الصيفية.

رامي صبري رفقة رامي جمال في الساحل الشمالي 

ونشر رامي صبري صورته رفقة رامي جمال وصديقهم الثالث رامي ذكي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه بالانستجرام وعلق عليها قائلا: "كانت سهرة حلوة ومن القلب مع صديقي الطيب رامي جمال وأخي الجدع محمد ذكي باشا من الساحل الجميل".

رامي صبري ورامي جمال 

ورد عليه الفنان رامي جمال، قائلا: الفنان والصديق الغالي والله وأبو ذكي العسل.. يوم جميل بيكم ربنا يديم المحبة.

رامي صبري ونجاح أغنية كداب 

من ناحية أخرى احتفل رامي صبري بتصدر تريند رقم 1 على موقع الفيديوهات يوتيوب بأغنية كدابة، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه: أغنية كداب من ألبوم انا جامد كدة كدة تريند رقم 1 على موقع يوتيوب.

وتعد أغنية كداب للفنان رامي صبري من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، ماستر عمرو محروس، وتقول كلماتها: كداب يروح ملوش رجوع  يعيش ويغرق في الدموع  يستاهل إنه يعيش وحيد  ده قلبه معمول من حديد  ميستاهلش زعلي يوم  خد وقت أكتر من اللزوم  هنساه كإنه شيء مجاش  و كإنه زرع متسقاش  كإنه مات.. كإنه مات  وخد معاه الذكريات.. كإنه مات  ميدواش هيعيش حياته  يفتكرني مهما عاش.. بعته ببلاش  كداب يروح ملوش رجوع  يستاهل إنه يعيش وحيد  ده قلبه معمول من حديد  كان للقساوة مادة خام  ومكانش بيجمل كلام  عملت عشانه زمان كتير  ولا شوفت منه دقيقة خير  ياخسارة اللي ضاع عليه  لو ببلاش مش هشتريه  والله راحة النفوس  متتقلش بالفلوس  كداب يروح ملوش رجوع  يعيش ويغرق في الدموع  يستاهل إنه يعيش وحيد  ده قلبه معمول من حديد.

رامي جمال وأغنياته الأخيرة 

وكان قد طرح رامي جمال مؤخرا مجموعة من الأغنيات ضمن ألبومه الغنائي الجديد من بينهم عالرايق وحالته صعبة، واعدا الجمهور بألبوم غنائي شتوي قوي مناسب لهدوء وسكون الشتاء وبه العديد من الأغنيات الحزينة التي يفضلها الجمهور في الموسم الشتوي.

تابع موقع تحيا مصر علي