عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة بالفيوم

حادث ملاكي
حادث ملاكي

شهد مركز الشواشنة حادث سيارة أليم وقع لسيارة ملاكي مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين  في حادث تصادم بعمود إنارة بالفيوم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين  في حادث تصادم بعمود إنارة بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاث آخرين، في حادث اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة عند مدخل قرية غيضان بدائرة مركز الشواشنه ، وجرى نقل الجثة والمصابين الي مستشفي ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالحادث الأليم.

وقد خيم الحزن على أسر الضحايا الـ5 خصوصا الذين لقوا مصرعهم منهم في الحادث الأليم، وتعالت صرخات الأسرة المكلومة التي أفجعها خبر مصرع الشباب الـ3 الذين كانوا داخل السيارة ، واستعد الجميع من أجل استقبال الجثامين لدفنها في مقابر العائلة.

بداية حادث  مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين  في حادث تصادم بعمود إنارة بالفيوم


تعود بداية مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين  في حادث تصادم بعمود إنارة بالفيوم، تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ،إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز الشواشنه، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة بعمود إنارة، ووجود حالة وفاة وإصابة بدائرة المركز، وبانتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة على طريق مدخل قرية غيضان بدائرة المركز ، ما أدى إلى مصرع شخص ، وإصابة ثلاث آخرين.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص وإصابة ثلاث آخرين  في حادث تصادم بعمود إنارة بالفيوم


وكان مرفق الإسعاف في الفيوم قد دفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة في الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي ، كم تم نقل المصابين الثلاثه الي المستشفي ذاته لتلقي العلاج اللازم.
وتم تحرير محضر بحادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة في الفيوم، والذي أدى إلى مصرع شخصين وإصبة 3 آخرين، وتم إخطار الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي