عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التحضير للموسم القادم".. زيزو يثير الجدل داخل نادي الزمالك (صور)

زيزو ومحمود الونش
زيزو ومحمود الونش ويوسف أوباما

خاض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة، برفقة محمود الونش ووسف أوباما ثنائي القلعة البيضاء.

تحيا مصر، وظهر الثلاثي داخل مقر نادي الزمالك وهما يخوضون تدريباته منفرده داخل أحدي الملاعب داخل النادي.

ونشر زيزو عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، صورة له برفقة محمود الونش ويوسف اوباما وعلق":"  التحضير للموسم القادم".

No description available.
زيزو

فيما وأثار الغموض حول مستقبل زيزو مع نادي الزمالك وفشل مفاوضات الاحتراف فى نادي نيوم السعودي، والاستمرار داخل صفوف الفريق الأبيض، ولم يوضح اللاعب المقصود من حديثة عن الاستعداد للموسم المقبل.

مراد باتنا لاعب الفتح السعودي

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي نيوم السعودي فتح خطوط المفاوضات مع نادي الفتح السعودي المتواجد في دوري روشن السعودي لتعويض صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وبنتهي تعاقد مراد باتنا مع نادي الفتح في 30 يونيو 2025 وكان مراد باتنا قد انتقل لفريق الفتح في 19 سبتمبر 2020 قادما من الجزيرة الإماراتي.

وجاء تفكير نادي نيوم في التعاقد مع مراد باتنا بسبب فشل إنهاء المفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك عرض على زيزو التجديد لمدة 3 سنوات مقابل الخروج معاراً لنادي نيوم لمدة موسمين، ولم يرد اللاعب على عرض نادي الزمالك.

مراد باتنا

وخرج مراد باتنا من تدريبات نادي الفتح ويستعد للسفر للتوقيع لنادي نيوم ليتواجد مع الفريق في الموسم الحالي لمساعدة الفريق للصعود لدوري روشن السعودي.

لعب مراد باتنا 90 مباراة في الدوري السعودي وسجل 29 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة ولعب 7633 ألف دقيقة.

محمد الليثي: أحمد زيزو مستمر مع الزمالك وأشرف بن شرقي ينتظر مقدم التعاقد وبيراميدز يرفض محمد عواد

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، نادي بيراميدز كان قد أنهى الاتفاق مع محمد عواد للتعاقد معه في الموسم الجديد، ولكن كانت هناك جلسة بين عواد وإدارة الزمالك لتمديد التعاقد.

تابع موقع تحيا مصر علي