عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرحمك ويسعدك في الجنة.. ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرياتها مع والدها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على استعادة ذكرياتها مع والدها وذلك من خلال توجيه رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية له بالرحمة والسعادة في الجنة.

ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرياتها مع والدها 

ونشرت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري صورة لها رفقة والدها من إحدى المهرجانات الدولية الذي حضراها سويا وكتبت عليها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: زي النهاردة من سنة.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة يارب.. اسألكم الدعاء والفاتحة لأبي.

ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرياتها مع والدها 

وسبق وكشفت ريهام عبد الغفور عن حزنها على والدها، قائلة: يوم وفاتك هو اليوم اللي اتحولت فيه حياتي للون الرمادي، أشعر بالفراغ بدونك يا حبيبي، اسألكم الفاتحة لأبي.

ريهام عبد الغفور تشيد بمحمد صلاح 

وكانت قد نشرت ريهام عبد الغفور صورة لها في احدث ظهور مع لاعب كرة القدم محمد صلاح وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: إنبسطت أوي وإتشرفت حقيقي بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة ..انبهرت حقيقي ان ممكن الواحد يقدر يحاقظ علي انه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقي بالطريقة دي مع كل هذا النجاح الإستثنائي، إنسان طيب، محترم ، جدع ، متواضع ، واثق في نفسه ودمه خفيف.. إنبهاري بيه كلاعب كبير و أسطورة لا يقل عن انبهاري بيه كبني أدم دلوقتي.

ريهام عبد الغفور ووالدها 

اخر أعمال ريهام عبد الغفور 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما تستعد لطرح مسلسل كتالوج بجانب الفنان محمد فراج خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً فور طرحه عبر شاشات التلفزيون، ويشارك في بطولته أيضا كل من ريهام عبد الغفور، محمد فراج، وبيومي فؤاد وتارا عماد، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي