عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تعلن عن حركة ترقيات جديدة لتعزيز الأداء الإداري.. تفاصيل

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

  أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن حركة ترقيات جديدة، تهدف إلى ضخ دماء جديدة في المناصب الإدارية ودفع عجلة التطوير إلى الأمام، و تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة لتحقيق التميز في تقديم خدماتها، وضمان استمرارية الأداء المتميز في جميع مستوياتها.

حركة ترقيات جديدة شملت عدة مناصب إدارية 

أجرت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بقيادة المهندس حسن البيلي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حركة ترقيات جديدة شملت عدة مناصب إدارية. 

وقد جاءت هذه التغييرات في إطار جهود الشركة لتحسين الأداء وتحديث فرق العمل.

وتم تعيين المحاسبة نسرين محمود عبدالسلام إسماعيل، التي كانت تشغل منصب رئيس القطاع التجاري بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، لتتولى منصب رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة، وذلك بعد تقاعد المحاسب عبدالبصير شملة.

كما تم تجديد تعيين المحاسب عبدالبصير شملة في منصب المستشار التجاري لرئيس الشركة لمدة ستة أشهر إضافية بعد موافقة الشركة القابضة لكهرباء مصر. إضافة إلى ذلك، تمت ترقية المحاسب وائل محمد حفني النبراوي إلى منصب مدير عام الخدمات الذكية وجودة الخدمة وإسعاد المتعاملين.

تفاصيل جديدة عن حركة الترقيات 

هذه التغييرات تأتي في إطار سعي الشركة المستمر لتطوير الأداء وتحقيق التميز في مختلف قطاعاتها.
في سياق آخر، شهد المهندس حسن البيلي مراسم توقيع عقود تحصيل رسوم الخدمات الإدارية المتكاملة للمخلفات الإدارية في محافظة الغربية، حيث وقع المحاسب عبدالبصير شملة، نيابة عن المهندس البيلي، والمهندس علي عبدالستار، سكرتير عام مساعد محافظة الغربية، ممثلاً عن محافظ الغربية.

وفي سياق آخر، أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الحكومة ستستخدم تقنيات حديثة لكشف أماكن سرقة الكهرباء، وذلك خلال حديثه عن تفاصيل مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم في مدينة العلمين الجديدة.

تقنيات جديدة لمعرفة أماكن سرقة الكهرباء وضبط المخالفين
 

وقال المستشار محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج "مانشيت"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي، أنه سيتم اتباع تقنيات جديدة لمعرفة الأماكن التي يتم فيها سرقات الكهرباء وسيتم التوجه لتلك الأماكن من خلال الجهات المعنية والعمل على ضبط المخالفين.

تابع موقع تحيا مصر علي