عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة في صدارة الليجا الإسبانية بعد الفوز على أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد| فيديو

احتفال لاعبي برشلونة
احتفال لاعبي برشلونة بعد الفوز اليوم

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة برشلونة أمام اتليتك بلباو في لقاء الجولة الثانية من الدوري الإسباني، والذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز لقطات المباراة.

بداية متكافئة من الفريقين

بدأت المباراة متوازنة بين الفريقين، حيث ظهرت رغبة كل فريق في اقتناص الفوز ونقاط المباراة الثلاث، وتبادل اللاعبون السيطرة على مجريات اللعب، وكذلك الهجمات على مرمى الفريقين.

برشلونة يباغت أتليتك بلباو بالهدف الأول

وتمكن برشلونة من إحدى الهجمات، أن يقنتص الهدف الأول في المباراة، عن طريق نجمه لامين يامال، بعد كرة عرضية من رافينيا، ترتد على حدود منطقة الجزاء، يستلمها لامين، ويراوغ لاعبي بلباو، ويسدد كرة متقنة في شباك أتليتك بلباو في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

ضربة جزاء وهدف التعادل لصالح بلباو

وتحصل بلباو نتيجة الضغط المتواصل على ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار، ينفذها أوهان سانسيت، ويحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

محاولات قوية من بلباو مع بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو أتليتك بلباو الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات برشلونة من أجل تسجيل هدف التقدم في اللقاء لحصد الثلاث نقاط، في ظل تراجع دفاعي كبير للاعبي برشلونة، مع الاتعماد على الهجمات المرتدة.

برشلونة ينهي المباراة بالهدف الثاني

واستغل لاعبو برشلونة الاندفاع الهجومي من جانب أتليتك بلباو، لينطلق بيدري ويمرر الكرة إلى داخل منطقة جزاء بلباو، وتصل إلى ليفاندوفسكي، الذي يسدد قوية في منتصف المرمى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

الصورة
احتفال ليفاندوفسكي بالهدف الثاني

حاول لاعبو بلباو بكل قوة من أجل العودة إلى المباراة، ولو بهدف التعادل على أقل تقدير، ولكن بلا جدوى، في ظل تكتل وتنظيم دفاعي محكم من لاعبي برشلونة، ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق من الوقت بدل الضائع دون جديد، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي