عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة وأتلتيك بلباو
برشلونة وأتلتيك بلباو

يستمر البحث عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم، ويبحث بلباو عن الفوز الأول هذا الموسم، بينما يريد برشلونة عن الفوز الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ولقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني اليوم السبت في الجولة الثانية في تمام الثامنة مساء ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مواجهة اليوم بين برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني اليوم السبت في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

جدول الترتيب قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد أتلتيك بلباو في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

برشلونة وأتلتيك بلباو

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جيوليس كوندي، باو كوبارسي، إينياجو مارتينيز، أليكس بالدي.

وسط الملعب: مارك بيرنال، مارك كاسادو، لامين يامال.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب فيلا بارك مواجهة اليوم بين أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

وحقق أرسنال الفوز في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء، بينما حقق أستون فيلا الفوز على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، وكان أستون فيلا أحد أسباب خسارة الجانرز لبطولة الدوري الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي