عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يستهدف التعاقد مع رحيم ستيرلينج وتشيلسي يجهز البديل.. تفاصيل

ستيرلينج نجم نادي
ستيرلينج نجم نادي تشيلسي

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل القدرة على حصد البطولات خلال موسم 2024/2025، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز المرشحين من أجل الانضمام إلى برشلونة.

برشلونة تستهدف التعاقد مع رحيم ستيرلينج

أصبح النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب نادي تشيلسي، هو المطلب الأساسي للمدير الفني الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، حيث أنه يرى أن ستيرلينج هو الخيار الأنسب للعب في مركز الجناح الأيسر حسب قدرة برشلونة المادية، إلى جانب عدم اقتناع ماريسكا المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي بقدرات اللاعب.

ستيرلينج.. «إثبات الصلاحية» - الاتحاد للأخبار
نجم اتشيلسي رحيم ستيرلينج

تفاصيل مفاوضات برشلونة من أجل ستيرلينج

وبدأ مسئولو برشلونة المفاضات بالفعل مع إدارة نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع رحيم ستسرلينج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع وجود بند أحقية الشراء.

خيار برشلونة حال فشل انضمام ستيرلينج

في نفس السياق، فتح نادي برشلونة قنوات اتصال مع الجناح الأيسر الفرنسي كينجيسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه حال فشل صفقة انتقال رحيم ستيرلينج، وقد أشرف هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة على تدريب كومان قبل ذلك، اثناء توليه قيادة بايرن ميونخ، والأمر الإيجابي في هذه الصفقة، هي ترحيب إدارة البافاري برحيل كومان حال تلقي عرض مادي مناسب.

كومان مطلوب في برشلونة فليك.. هل يوافق بايرن ميونخ؟ - سبورت 360
كينجيسلي كومان 

بديل ستيرلينج حال الرحيل إلى برشلونة

على جانب آخر، قدم مسئولو نادي تشيلسي عرضا إلى إدارة يوفينتوس، من أجل التعاقد مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، مقابل 20 مليون يورو، في ظل عدم قناعة ماريسكا المدير الفني الجديد للبلوز بقدرات رحيم ستيرلينج، إلى جانب أن كييزا هو مطلبه الأول خلال الميركاتو الصيفي.

يوفنتوس يخطط لتمديد عقد كييزا وخلاف وحيد بين الطرفين - سبورت 360
كييزا يقترب من تشيلسي

أرقام رحيم ستيرلينج مع تشيلسي

انضم رحيم سنيرلينج إلى نادي تشيلسي مطلع موسم 2022/2023، وخاض مع الفريق 81 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا، وصنع 12 آخرين، لكنه لم يستطع أن يحصد أي لقب رفقة البلوز حتى الآن، بل كانت كل ألقاب مسيرته خلال تواجده لاعبا في صفوف نادي مانشستر سيتي، ورفقة المنتخب الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي