عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على فالنسيا بثنائية روبرت ليفاندوفسكي في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني في الجولة الأولى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني بتوازن بين الفريقين والبحث عن الهدف الأول في المباراة من جانب كل فريق، وكان فالنسيا الطرف الأفضل في بداية المباراة نظراً لأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وحاول برشلونة التسجيل أولا ولكن كانت دفاعات فالنسيا في الموعد، وحاول فالنسيا التسجيل ولكن كان هناك تألق من جانب دفاعات نادي برشلونة.

وكانت الدقائق الأخيرة في الشوط الأول مليئة بالمتعة الإثارة، وتمكن فالنسيا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق هوجو دورو، وكاد فالنسيا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 والأولى من الوقت بدل الضائع.

وحافظ كوبارسي على النتيجة بتقدم فالنسيا فهدف نظيف، وأخر هدف محقق من على خط المرمى بعد خطأ فادح من تير شتيجن، وفي الدقيقة 47 سجل برشلونة الهدف الأول والتعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منباراة برشلونة وفالنسيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني كان برشلونة الأخطر والأفضل في المباراة، وحصل على ركلة جزاء سريعة في الدقيقة 49.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني في المباراة والثاني له وتقدم لفريق برشلونة، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب فالنسيا لتسجيل التعادل، ولكن نجح برشلونة في الخروج بأول فوز في الموسم مع المدرب الألماني هانز فليك.

وانتهت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد والتواجد في صدارة الدوري الإسباني بالمناصفة مع سيلتا فيجو، وكان سيلتا فيجو قد حقق الفوز على ديبورتيفو آلافيس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية بين الفريقين تم حسمها في الدقائق الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي