عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| أرسنال يحقق الفوز الثاني في البريميرليج على حساب أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء

احتفال ارسنال بالفوز
احتفال ارسنال بالفوز اليوم

انتهت منذ قليل مباراة نادي أرسنال أمام أستون فيلا، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز أرسنال بهدفين نظيفين خارج الديار، ليرفع رصيده إلى النقطة السادسة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المبارة كاملة.

أرسنال يكشر عن أنيابه منذ البداية

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي أرسنال، واستحواذ على المباراة من البداية، من أجل تسجيل الهدف الأول، وحسم الفوز، خاصة أن المباراة على ملعب فريق أستون فيلا، مع وجود بعض الحذر أيضا، من الهجمات المرتدة على مرمى دافيد رايا.

سيطرة كبيرة لصالح أرسنال في الشوط الأول

مع مرور الدقائق، سيطر لاعبو أرسنال على مجريات اللعب بشكل كامل، ولكن دون تشكيل خطيرة كبيرة على مرمى أستون فيلا، الذي اكتفى بالتكتل الدفاعي أمام هجمات واستحواذ لاعبي الجانرز، وينتهي الشوط الأول السلبيس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بداية شوط ثاني أفضل من أستون فيلا

جاء الشوط الثاني من المباراة، افضل من حيث الأداء والناحية الهجومية لصالح أستون فيلا، الذي سيطر على الدقائق الأولى من الشوط الثاني بششكل كبير، وكاد ان يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 54 من زمن المباراة، لولا تألق دافيد رايا حارس أرسنال في التصدي للكرة.

تروسارد يكافئ أرتيتيا بالهدف الأول

وفي ظل صحوة لاعبي أستون فيلا، تمكن أرسنال من تسجيل الهدف الأول عن طريق البديل تروسارد بعد نزوله بدقيقة واحدة، عن طريق هجمة منظمة من الجانرز، تصل إلى ساكا الذي يمرر كرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، يسددها تروسارد في شباك أستون فيلا في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

محاولات أستون فيلا للعودة وهدف ثاني لصالح أرسنال

حاول لاعبو أستون فيلا العودة بهدف التعادل في المباراة، واندفع الفريق بالعديد من الهجمات على دفاعات أرسنال المتراجعة، ولكن تألق رايا منع أستون فيلا من تسجيل هدف التعادل، على الرغم من العدد الكبير من الهجمات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال لاعبي أرسنال بالهدف الثاني

ويعاقب أرسنال لاعبو استون فيلا على الاندفاع الهجومي، بعد أن سدد الغاني توماس بارتي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك إيمليانو مارتينيز حرس أستون فيلا، مسجلا الهدف الثاني لصالح أرسنال في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

تراجع دفاعي من أرسنال

عاد لاعبو أرسنال إلى الدفاع بعد الهدف الثاني، من أجل المحافظة على التقدم، في ظل الاندفاع الهجومي القوي لفريق أستون فيلا، من أجل على الاقل تسجيل هدف تقليص الفارق، ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائعن لينتهي اللقاء بالفوز الثاني لأرسنال بهدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي