عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| أرسنال يحقق فوزاً هاما على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ساكا يحتفل بالهدف
ساكا يحتفل بالهدف الثاني في شباك ولفرهامبتون

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة أرسنال أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بشكل كامل.

أرسنال يشكر عن أنيابه منذ البداية

دخل لاعبو أرسنال المباراة بقوة، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، بتشكيل ضغط كبير على دفاعات ولفرهامبتون، وسط حالة من التراجع للاعبي الولفز خلال الدقائق الأولى من المباراة، وتوالت هجمات أرسنال بقوة لهز الشباك.

ضغط أرسنال يسفر عن الهدف الأول في المباراة

مع استمرار ضغط لاعبي ارسنال، تمكن الألماني كاي هافيرتز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من بوكايو ساكا، يقتنصها هافيرتز من على القائم الأول برأسية قوية في شباك ولفرهامبتون.

استمرت سيطرة أرسنال على المباراة، من أجل تعزيز التقدم وتأمين الفوز بالمباراة، مع اعتماد لاعبي ولفرهامبتون على الهجمات المرتدة، والتي كاد لارسون ان يسجل منها الهدف الأول، لولا تألق رايا في التصدي للكرة، وينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف نظيف.

بداية شوط ثاني متوازنة في القوة من الفريقين

جاءت بداية الشوط الثاني موتازنة وسريعة من جانب الفريقين، أرسنال يريد تسجيل هدف تأمين الفوز بالمباراة، وولفرهامبتونن من أجل إدراك التعادل قبل فوات الآوان، وتبادل اللاعبون إهدار الفرص واحدة تلو الأخرى، وسط تألق حارسي مرمى الفريقين.

ساكا يؤمن الفوز لصالح أرسنال

وفي الدقيقة 81 استطاع المتألق بوكايو ساكا، أن يؤمن الفوز لصالح أرسنال، بتسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة من هافرتز، وتسديدة قوية من ساكا على يمين حارس المرمى.

الصورة
احتفال ساكا بالهدف الثاني

محاولات العودة من ولفرهامبتون

حاول لاعبو ولفرهامبتون، الضغط على دفاعات أرسنال من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق في المقام الأول، ومن ثم البحث عن التعادل في المباراة إن أمكن، ولكن قوة الأداء الدفاعي للاعبي أرسنال حالت دون ذلك، غلى جانب تألق حارس الجانرز دافيد رايا في الحفاظ على تقدم فريقه، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، ليتنتهي المباراة بفوز ارسنال بهدفين نظيفين، وحصد الثلاث نقاط الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي