عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح : أتمنى مواصلة تسجيل الأهداف على مدار الموسم مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر محمد صلاح لاعب ليفربول على سعادته، بفوز فريقه أمام فريق إبسويتش تاون الصاعد حديثاُ، وتسجيله هدف الأفتتاحية فى بطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر، وقال محمد صلاح لقاء صحفي عقب انتهاء مباراة ليفربول و إبسويتش تاون:" اتمنى مواصلة تسجيل الأهداف على مدار الموسم، أنا سعيد بالتأكيد بتسجيل الأهداف، ولكن الأهم هو فوز الفريق دائما، الأمر مختلف مع سلوت لأن كلوب كان موجود مع الفريق 8 سنوات الآن خطوة جديدة وفكر جديد مع سلوت".

وأختتم محمد صلاح قائلاً:"لا نريد أن نلعب تحت ضغط نريد فقط لعب كرة القدم والاستمتاع بذلك".

نتيجة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب فريق إبسويتش تاون بقيادة المصري سام مرسي من أجل تسجيل الهدف الأول والظهور المميز في الدوري الإنجليزي بعد غياب كبير.

ولم يظهر ليفربول بشكل مميز في الشوط الأول ولم يتواجد محمد صلاح في المناطق الهجومية بشكل قوي، وكان هناك قلق من جانب جماهير الريدز في المباراة الأولى للمدرب الهولندي آرني سلوت.

وكان القلق بسبب أنه لا يوجد مدرب قاد ليفربول في البريميرليج قد فازو في المباراة الأولى له في أول مواجهة له في الدوري الإنجليزي.

وكاد إبسويتش تاون أن يسجل الهدف الأول في أكثر من مناسبة في الشوط الأول ولكن كان أليسون بيكر حارس اليردز في الموعد والدفاع.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف مع أداء سلبي من جانب الريدز وتفوق هجومي لفريق إبسويتش تاون.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان ليفربول له الأفضلية في المباراة مع وجود بعض الهجمات من جانب فريق إبسويتش تاون.

وسجل ديوجو جوتا الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 59 من عمر المباراة وبعد صانعة رائعة من الدولي المصري محمد صلاح.

وعاد ليفربول للضغط من جديد وسجل محمد صلاح بنفسه الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف في الجولة الأولى تاريخيا.

تابع موقع تحيا مصر علي