عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى: تنياهو يراوغ طوال الوقت من اجل كسب الوقت لصالحه

عزة مصطفى
عزة مصطفى

رأت الإعلامية عزة مصطفى انها أكثر شخص يتمتع بهذه صفات مخذلة هو رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، الذي يسعى باستمرار إلى عرقلة مفاوضات وقف إطلاق النار على غزة.


الإعلامية عزة مصطفى: تعقيد المفاوضات في صالح نتنياهو

واوضحت الإعلامية عزة مصطفى،  خلال تقديمها حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عبر شاشة الحياة، ان نتنياهو حريص كل الحرص على فشل المفاوضات لأن فشل المفاوضات التي تحدث بما يتعلق بالاوضاع في غزة معناه نجاح لنتنياهو، مستدركه انه كلما تعقدت المفاوضات كلما كان هذا في صالح نتنياهو.


واضافت الإعلامية عزة مصطفى، أن تنياهو يراوغ طوال الوقت من اجل كسب الوقت لصالحه  على امل فوز رئيس الامريكي السابق والمرشح الحالي برئاسه امريكا.

الإعلامية عزة مصطفى: نتنياهو بارع في الفشل

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، أن نتنياهو بارع في الفشل كما هو بارع في المراوغه كما انه فاشل بشكل مجاني موضحه انه لا يهوى فكره السلام خصوصا انه لديه اهداف يريد تحقيقها.

الإعلامية عزة مصطفى: أمريكا تدعي السلام وحقوق الشعب الفلسطيني 


واردفت الإعلامية عزة مصطفى، "هل امريكا لا تقدر على نتنياهو؟ ام انها لا تاخذ ملف المفاوضات بشكل جاد؟، مؤكدة على ان نتنياهو لا ياخذ المفاوضات بشكل جاد وكلما اتخذت المفاوضات مسار جاد لايجاد حل ووقف اطلاق النار وتقوم حركه المقابله الاسلاميه بالموافقه يقوم هو بعرقله هذه المفاوضات متسائله اين دورات الولايات المتحدة الأمريكية من التصريحات التي تصدرها بشكل مستمر بشان السلام.

هذا وتشهد الحرب على غزة، أكثر من 300 يوم، استشهد خلالها أكثر من 40 ألف شهيد وأصيب نحو 100 ألف، بالإضافة إلى أكثر من 11 ألف مفقود تحت الانقاض، وسط دمار كل للبنية التحتية وكل المرافق من مياه، حيث تحولت غزة إلى ركام ولم يعد فيها شبر إلا وتم تدميره وسط تعمد تمام للاحتلال باستهداف المدنيين تحت ذريعة تنفيذ عمليات ضد عناصر من حركة المقاومة الإسلامية، كما أنه يتعمد منع إدخال أي نوع من أنواع المساعدات حتى الطبية منها وهوو ما يزيد الأمر سوء فوق سوء، في ظل غياب تام لأي نوع من أنواع مقومات الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي