عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتريك هالاند يقود ريمونتادا مانشستر سيتي للفوز على إيبسويتش تاون برباعية مقابل هدف في البريميرليج

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي أمام إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء شهد مشاركة العائد جوندوجان صفقة الفريق الجديدة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية لفريق إيبسويتش تاون وتسجيل الهدف الأول

بدأ لاعبو إيبسويتش تاون المباراة على غير المتوقع، بعد أن تمكنوا من الضغط على دفاعات مانشستر سيتي، واستغلال الارتباك الدفاعي للاعبي السيتي، في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق سامي سموديكس، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى، من بينية رائعة من بينجامين جونسون.

تراجع إيبسويتش تاون ورد قوي من مانشستر سيتي

بعد صدمة هدف التقدم لصالح إيبسويتش تاون، استحوذ لاعبو مانشستر سيتي على المباراة بشكل كامل، من أجل إدراك هدف التعادل في المباراة مبكرا، وبالفعل تمكن البرازيلي سافينهو من الحصول على ضربة جزاء، نفذها إيرلينج هالاند بنجاح، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

استمرار الضغط وهدف ثاني لصالح مانشستر سيتي

واصل لاعبو مانشستر سيتي الضغط على دفاعات إيبسويتش تاون، وتمكن كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثاني في المباراة لصالح فريقه، بعد خطأ من حارس إيبسويتش، نتيجة ضغط من إيرلينج هالاند، ليضع دي بروين الكرة في المرمى الخالي تماما من حارس في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

الصورة
احتفال دي بروين بالهدف الثاني

هالاند يؤكد صحوة مانشستر سيتي

لم بنتظر لاعبو مانشستر سيتي سوى دقيقتين فقط من أجل تأمين التقدم في النتيجة بالهدف الثالث في المباراة، بعد أن سجل المتالق إيرلينج هالان الهدف لاثالث في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بعد انفراد ويضع الكرة من فوق حارس المرمى.

سيطرة سلبية لمانشستر سيتي على المباراة

بعد الهدف الثالث، هدأت المباراة بشكل كبير، ولكن في ظل سيطرة واستحواذ من لاعبي مانشستر سيتي على المباراة، بدون أي خطورة هجومية، واكتفى لاعبو إيبسويتش تاون من مشاهدة المباراة من أرض الملعب، مع الاعتماد على أخطاء لاعبو السيتي في قطع الكرة، وينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

لا جديد يذكر في بداية الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني، هادئة من جانب لاعبي مانشستر سيتي، حيث استمروا في الاستحواذ على الكرة وحرمان إيبسويتش تاون منها، وتسابق لاعبو السيتي في إهدار الفرص بشكل متتالي، ويشترك العائد من جديد إلكاي جوندوجان في المباراة في الدقيقة 70 بدلا للمختفي دوكو.

هدف رابع لتأمين الفوز والصدارة

وأبى لاعبو مانشستر سيتي أن ينتهي الشوط الثاني دون إحراز أي هدف، حيث استطاع هالاند تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الصورة
هالاند يحتفل بالهاتريك

ليسجل بذلك النرويجي أول هاتريك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025، في شباك إيبسويتش تاون.

تابع موقع تحيا مصر علي