عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراب جزمة أبويا فوق راسي.. نجل أحمد شيبة يرد على أنباء خلافهما

نجل أحمد شيبة
نجل أحمد شيبة

حرص نجل أحمد شيبة المطرب الشعبي على الرد على أنباء خلافه مع والده التي تصدرت محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى نجل أحمد شيبة كل تلك الأقاويل مؤكدًا أنها شائعات وعارية تمامًا من الصحة وأن علاقته بوالده جيدة مشيرًا إلى الاحترام والحب الذي يكنه لوالده، ونستعرض في المقال التالي أبرز تصريحات نجل أحمد شيبة بعد أنباء خلافه مع والده.

نجل أحمد شيبة 

بعد أنباء خلافه مع والده.. نجل أحمد شيبة: تراب جزمة أبويا فوق راسي وكل ده هزار

رد نجل أحمد شيبة على أنباء خلافه مع والده التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية وأكد نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة أن كل هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة وتحدث عن علاقته بوالده وأنه يكن له كل الاحترام ويفخر به في كل مكان، وقال نجل أحمد شيبة في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك: “في ناس فاكرة إن في مشاكل بيني وبين أبويا.. او أنا زعلان منه أما التراب اللي بيقع من الجزمة بتاعت أبويا فوق راسي وانا بتباهى بيه وعمري ما كان في زعل بيني وبين أبويا كل ده هزار انا راجل متربي وصعيدي وابن حلال”.

نجل أحمد شيبة: أبويا ضربني 5 أقلام وأنا خاطب ومرفعتش عيني فيه

تابع نجل أحمد شيبة حديثه في مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر واستشهد بموقف حدث بينه وبين والده بسبب مشكلة واجهته في الشارع يدل على حسن سلوكه مع والده واحترامه له كما أشار إلى معاملة الفنان الشعبي أحمد شيبة مع والده واحترامه له، وقال: “انا شوفت أبويا بيبوس ايد أبوه ورجل ابوه وبيحترم أبوه عمره في حياته ما على صوته على ابوه وعمره ما قل أدبه على أبوه.. انا كنت خاطب وعندي 22 سنة ابويا اداني 5 أقلام وكان في الشارع وكل الناس واقفه عشان كنت بتخانق وانا ليا وضعي في المنطقة وأقسم بالله العظيم ما بصتله بصة أبويا مليش غيره في الدنيا ونفسي ربنا يكرمني و اقعده من الشغل و اريحه عشان اتبهدل وشقي .. ياريت فيه اتنين من ابويا”.

المطرب أحمد شيبة

أنباء خلافات أحمد شيبة ونجله تتصدر محركات البحث الاجتماعي

كان تداول مستخدمين السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وجود خلافات بين أحمد شيبة ونجله، وذلك ما جعل نجل أحمد شيبة يحرص على الظهور في مقطع فيديو والرد على تلك الشائعات لينفيها ويؤكد على حسن علاقته بوالده ومدى قربهما لبعضهما وفخره به.

تابع موقع تحيا مصر علي