عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: بحسد المستقرين في الجواز.. وأنا وأحمد سعد هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد وتحدث أحمد فهمي عن العديد من التفاصيل في حياته الشخصية وأسرار لأول مرة يصرح بها في لقاء تليفزيوني، كما تحدث عن التشابه الكبير الذي يشعر به بينه وبين المطرب أحمد سعد.

أحمد فهمي

أحمد فهمي: لو عملت عمل ساقط السوشيال ميديا هتزفك

تحدث الفنان أحمد فهمي عن السوشيال ميديا والتغيير الذي أحدثته في المجتمع، وذلك خلال لقاؤه في برنامج بيت السعد الذي يرصده موقع تحيا مصر، وأكد أحمد فهمي على التغيير الكبير الذي شهده الفن في عصر السوشيال ميديا عما كان عليه من قبل، وقال: “زمان مكنش في حد ينتقدك غير طارق الشناوي.. دلوقتي لو عملت عمل ساقط السوشيال ميديا هتزفك”، ولاحقه في الحديث عن الموضوع ذاته المطرب أحمد سعد حيث تحدث عن كيف جعلت السوشيال ميديا حياتنا على المشاع وحياة الجميع متاحة، وذلك من خلال موقف طريف رواه خلال الحلقة وقال: “مرة كنت بكذب على مراتي وقولتلها بجيب حاجة وجاي.. لقيتها جابتني بصورة من البنزينة كنت اتصورتها مع معجب ونزلها على السوشيال ميديا وعرفت أنا فين”.

أحمد فهمي: أنا وأحمد سعد لو بطلنا مشاكل الإعلام هيتأثر.. وهنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات

تابع الفنان أحمد فهمي حديثه عن مدى التشابه الذي يراه بينه وبين المطرب أحمد سعد، كما مازحه بكثرة عدد زيجاتهم وأشار إلى كثرة مشاكلهم التي يثيرون بها الإعلام والجدل، وقال: “بحس إن أحمد سعد أخويا، وأنا وأحمد سعد هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات.. ولو بطلنا مشاكل الإعلام هيتأثر أنا لو عملت كارثة لازم أحمد سعد بعدها يعمل كارثة أكبر مني تغطي عليا”، وتنافس الثنائي على عدد زيجاتهم ليصرح أحمد فهمي أنه تزوج 3 مرات أما أحمد سعد فيخبره أن تزوج 4 مرات ويقول “أنا سابقك بواحدة ولو حاولت تسبقني هسبقك تاني”.

برنامج بيت السعد 

آخر أعمال أحمد فهمي 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو فيلم عصابة الماكس الذي قدم بطولته وظهر في دور مختلف عنه تمامًا وهو زعيم عصابة وكان صرح أنه لأول مرة يقدم دور نصاب في عمل سينمائي، وحقق فيلم عصابة الماكس عند طرحه ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك نجاحًا وصدى واسعًا غير مسبوق، وشاركه في البطولة لبلبة، أوس أوس، روبي، حمو بيكا، هشام ماجد، صلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي