عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة وأبطال مسلسل أعراض انسحاب لـ أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

تصدرت قصة وأبطال مسلسل أعراض انسحاب لـ أمير كرارة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها الفنان أمير كرارة من جمهور الدراما التلفزيونية.

قصة وأبطال مسلسل أعراض انسحاب

أصبحت قصة وأبطال مسلسل أعراض انسحاب التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال مسلسل أعراض انسحاب حتى يتمكنون من متابعته فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

أمير كرارة 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل أعراض انسحاب تضم حتى الآن النجم أمير كرارة، وجار في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل، والذي سيكون من تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد سلامة، ويذكر أنه كانت هناك أخبار تشير إلى أن الفنان عمرو يوسف كان بطلا لمسلسل أعراض انسحاب لكنه اعتذر، كما كان العمل من إخراج المخرج أحمد خالد واعتذر عنه.

قصة مسلسل أعراض انسحاب

وحفاظا على سرية العمل وفكرته لم يعلن صناع العمل تفاصيل قصة مسلسل أعراض انسحاب حتى الآن، ولكنه يتكون من 8 حلقات، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة، ومن المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية في وقت قريب.

أخر أعمال أمير كرارة في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير كرارة في الدراما مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول الدراما الإجتماعية المشوقة، حيث يتهم ياسين الذي يلعب شخصيته الفنان امير كرارة في قتل والده ويهرب من العدالة في محاولة منه للبحث عن القاتل الحقيقي، ولكن تزداد الامور سوءاً ويقع في مشاكل وخلافات أكثر، ويصبح الأمر اكثر تعقيداً عندما يصبح ابنه عمه فاروق" أحمد رزق " هو كبير العائلة والمتحكم في الثروة كلتا ويبحث عن ياسين ليسلمه للعدالة.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي كلاً من: أمير مرارة، أحمد رزق، ميرنا حميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، صفاء الطوخي، ماجدة منير، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج احمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي