عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هاني حمدي مخرج فيلم ساندويتش عيال: لم نقصد ربط العمل بفيلم ضد الحكومة.. واحترم دائما آراء الجمهور

هاني حمدي
هاني حمدي

أكد المخرج هاني حمدي، مخرج فيلم ساندويتش عيال، على أن صناع الفيلم لم يقصدوا الربط بينه وبين فيلم ضد الحكومة، وذلك خلال لقاء له لموقع تحيا مصر.

هاني حمدي: جملة كلنا فاسدون في فيلم ساندويتش عيال جاءت لتخفيف التوتر والضغط

وقال هاني حمدي في حواره لموقع تحيا مصر: مفيش حاجة مقصودة، احنا مش قاصدين نربط بين الاتنين، احنا بس بدأنا المشهد بجملة كلنا فاسدون بتاعت أحمد زكي في فيلم ضد الحكومة، لأننا فيلم كوميدي وبقالنا فترة في الفيلم في ضغط ودراما فقولنا نبدأ المرافعة بجملة كلنا فاسدون، لأنها لايت وخفيفة وتفكر الناس بفيلم ضد الحكومة، بس هدفنا كان أننا نخف من التوتر شوية قبل المرافعة عشان كنا داخلين على تراجيديا.

المخرج هاني حمدي 

وتابع: فحبيت يكون في جملة خفيفة ظريفة تهدي الناس شوية قبل ما ندخل في تراجيديا المرافعة، لكن احنا مكناش قاصدين نعمل تشابه بينا وبين فيلم ضد الحكومة، والتشابه المنطقي أن في الفيلمين البطل محامي وفيه قضية بتتناقش.

هاني حمدي: احترم دائما آراء الجمهور

وأضاف هاني حمدي: وطالما الناس ربطت الفيلمين ببعض، أنا دايما بحترم رأيهم، ودي حاجة تسعدني أنهم فكروا في الفيلم بالطريقة دي، ويسعدني أن الناس تتكلم عن الفيلم وتجيب سيرته، دي حاجة تبسطني.

تفاصيل مسلسل ساندويتش عيال

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ساندويتش عيال تدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، نور قدري، إسماعيل فرغلي، إبرام سمير، منذر مهران، إيمان السيد، يوسف صلاح، وعدد كبير من الأطفال، والمسلسل من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، قبل نزوله في دور العرض السينمائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي