عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هاني حمدي مخرج فيلم ساندويتش عيال: سامح حسين ممثل شاطر.. وكله مميزات

هاني حمدي - سامح
هاني حمدي - سامح حسين

تحدث المخرج هاني حمدي، مخرج فيلم ساندويتش عيال، عن الفنان سامح حسين، وكواليس تعاونهما في العمل، إذ أكد على أن سامح حسين ممثل محترف على جميع الأصعدة، سواء الصعيد الفني، أو الإنساني.

هاني حمدي عن سامح حسين: كله مميزات

وقال هاني حمدي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: سامح حسين كله مميزات، ممثل شاطر، كوميديان هايل، تراجيديان فظيع، إنسان محترم على المستوى الإنساني، مش بيحب الإسفاف، وبتبسط جدا لما بشتغل معاه، لأنه بيفهم الدراما والمناقشات بينا دايما بتؤدي إلى نتائج إيجابية.

هاني حمدي - سامح حسين 

تفاصيل مسلسل ساندويتش عيال

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ساندويتش عيال تدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، نور قدري، إسماعيل فرغلي، إبرام سمير، منذر مهران، إيمان السيد، يوسف صلاح، وعدد كبير من الأطفال، والمسلسل من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

بعد فيلم ساندويتش عيال.. هاني حمدي وسامح حسين يتعاونان مرة أخرى

وكان قد كشف الفنان سامح حسين عن تعاونه للمرة الثانية مع المخرج هاني حمدي، في عمل فني جديد، بعد نجاحهما في فيلم ساندويتش عيال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سامح حسين في المنشور: "ما شاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم"، وذلك تعليقا على صوره رفقة المنتج أحمد السبكي، والمخرج هاني حمدي، وقد أعرب عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن حماسهم لمشاهدة هذا العمل، خصوصا بعد النجاح الجماهيري الذي حققه فيلم ساندويتش عيال.

تابع موقع تحيا مصر علي