عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث الأهلي عن الفوز في مباراة اليوم في الدوري السعودي ومع بداية الجولة الافتتاحية، بينما يريد العروبة تحقيق الفوز الأولى بعد الصعود من دوري يلو السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة في الجولة الأولى في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي

تبث مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة في الجولة الأولى عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي، وبتعليق فهد العتيبي.

وكانت آخر مواجهة بين الأهلي والعروبة في دوري يلو السعودي 2022/2023 وحقق الأهلي الفوز بهدف مقابل لا شيء، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد العروبة في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي، روجر إيبانيز، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار.

وسط الملعب: محمد المجحد، فرانك كيسيه، جابري فيجا.

خط الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، فراس البريكان.

موعد مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مواجهة اليوم بين ضمك والخليج في دوري روشن السعودي، وتبث مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة في الجولة الأولى عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تقام مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي اليوم الجمعة في الجولة الثانية في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي، تبث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي اليوم الجمعة في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي