عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: الفن معطلنيش عن الجواز والأمومة.. وصوتي دايما من دماغي

أنوشكا
أنوشكا

أكدت الفنانة أنوشكا على أن الفن لم يعطلها عن الزواج والأمومة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

أنوشكا: الفن معطلنيش عن الجواز والأمومة

وقالت أنوشكا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفن معطلنيش عن الجواز والأمومة، الواحد بيبقى محتاج ناس حواليه أكيد، بس مش عشان محتاجة حاجة تجري وراها وتلاقي نفسك اتكعبلتي ووقعتي على جدور رقبتك، بس ربنا كاتبلي ايه معرفش.

أنوشكا 

أنوشكا: صوتي دايما من دماغي

وفي اللقاء ذاته، تحدثت أنوشكا عن طفولتها وعلاقتها بوالديها، فقالت: لما كنت صغيرة كنت أقرب لـ بابا لأني كنت بنت أبويا أوي، ومكنتش متدلعة خالص كان صارم جدا، ولما كبرت بقيت أتفهم أمي أكتر، لأنه لما نضجنا وكبرنا وعرفنا يعني ايه مشاكل بيت ومشاكل أسرة، وربنا رزقني بأب وأم ديمقراطيين جدا، وصوتي كان دايما من دماغي وعمري ما خوفت أقول اللي جوايا.

تجربة برنامج صالون أنوشكا

وسبق وأن تحدثت الفنانة أنوشكا عن تجربتها في تقديم البرامج، حيث قالت: “تجربة المذيعة كانت مرعبة والجلوس على كرسي المذيعة كان أمرا صعبا جدا، وكنت مرعوبة من برنامج (صالون أنوشكا)”.

وعن تلقيبها بلقب “الليدي” قالت أنوشكا: “مفيش ست مش بتحب أن يطلق عليها لقب (الليدي) ولكن يمكن دا اتقال عني لأن أول لقاء درامي جمع ما بيني وبين الجمهور كان في (قانون المراغي) ثم (جراند أوتيل) والمسلسل دا كان فاتحة خير عليّ، وهو لقب جميل طبعا وأي حاجة تتقال من الجمهور بحبها طبعا”.

أخر أعمال أنوشكا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنوشكا في الدراما مسلسل الأجهر، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث على جميع المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي