عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: السوشيال ميديا عالم صعب عليا.. ونفسي أعمل دويتو مع صابر الرباعي

أنوشكا
أنوشكا

تحدثت الفنانة أنوشكا عن عودتها إلى الغناء مرة أخرى من خلال حفل غنائي جديد لها في مكتبة الإسكندرية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات أنوشكا عن حفلها الغنائي الجديد

وقالت أنوشكا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: راجعة للغناء من جديد الفترة المقبلة، في 2024 وعدت جمهوري إني أهتم بالسوشيال ميديا وهذا حدث بالفعل رغم إنه عالم صعب عليّ شوية، وأيضا وعدتهم إني سأقدم حفلة ولذلك انتظروني في مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 29 أغسطس، سأقدم أغنياتي كلها المعروفة مع أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وسيكون هناك لمسة جديدة كلاسيكية للأغاني المعروفة عندي.

أنوشكا 

وتابعت: سأقوم بغناء ألبوماتي المعروفة لأني أحب أتواصل مع الجيل اللي مش عارفين أنوشكا المطربة، وبحب جدا أغاني فيروز وشيرين، ومحمد العزبي، وعملت دويتو سابقا مع رامي عياش وكان رائعا وأحترم شغله جدا وهو زميل أعتز بصداقته، ونفسي أعمل دويتو مع صابر الرباعي.

حديث أنوشكا عن الحب

وسبق وأن تحدثت أنوشكا عن الحب في لقاء تلفزيوني سابق لها، وقالت: الحب أحلى حاجة في الدنيا وأنا (برج الحوت) وبرجي يعطي قيمة للأحاسيس والمشاعر، ولكي تقولي إحساس إنك بتحبي أو تخرجي حاجة من جواكي فدا شيء قيم أوي على الأقل بالنسبة لي، عشان كدا أحترم المشاعر ومحبش أجرح أحد، خليك صريح لأن الدنيا مش مستاهلة.

أخر أعمال أنوشكا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنوشكا في الدراما مسلسل الأجهر، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث على جميع المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي