عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| عرض الحلقة الخامسة من مسلسل عمر أفندي.. وحلول أنوشكا في ضيافة إنجي علي

أنوشكا
أنوشكا

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 22 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها عرض الحلقة الخامسة من مسلسل عمر أفندي، وإقامة حفل حسن شاكوش ومصطفى كامل في منطقة الساحل الشمالي.

طرح الحلقة الخامسة من مسلسل عمر أفندي

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس طرح الحلقة الخامسة من مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

مسلسل عمر أفندي 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

حفل حسن شاكوش ومصطفى كامل

كما ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفل غنائي لكلا من الفنان مصطفى كامل، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش في منطقة الساحل الشمالي بأحد الشواطئ، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف.

حلول أنوشكا في ضيافة إنجي علي

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنانة أنوشكا على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

ومن المتوقع أن تتحدث أنوشكا في حلقتها التي يرصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، ومشروعها الغنائي الجديد، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

ديانا حداد تحيي حفلاً غنائيًا بالعراق

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إحياء النجمة ديانا حداد، حفلاً غنائيًا في أربيل بدولة العراق، يوم الخميس 22 أغسطس الجارى، وتقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول في موسم الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي