عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أنوشكا في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

أنوشكا
أنوشكا

تحل الفنانة أنوشكا ضيفة على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

أنوشكا في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن تتحدث أنوشكا في حلقتها التي يرصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، ومشروعها الغنائي الجديد، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

أنوشكا 

سبب ابتعاد أنوشكا عن الغناء

وسبق وأن كشفت الفنانة أنوشكا عن السبب وراء ابتعادها عن مجال الغناء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي.

وقالت أنوشكا: الفترة اللي جاية اهتمامي هيبقى للغناء ولكن لما يبقى عندنا عمل درامي مبقدرش أتحرك لأننا بنشتغل 17 ساعة متواصل في اليوم.. وأنا مبعدتش عن الغناء بخاطري والسنتين اللي جايين هركز على الغناء.

وعن تجربتها في فيلم وش في وش قالت أنوشكا: أنا حاطة ايدي على قلبي علشان فيلم وش في وش لأنه أول فيلم طويل سعيدة به لأنه هينزل كمان أسبوع ومخضوضة وكإني داخلة امتحانات ثانوية عامة.

أخر أعمال أنوشكا في الدراما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنوشكا في الدراما مسلسل الأجهر، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث على جميع المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي