عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري للفنان محمد فؤاد: أنا رايي أنك تاخد حقك القانوني والطبيب يتطاول على مهنة الطب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

رأى الإعلامي مصطفى بكري أن حملات استهداف الفنان محمد فؤاد شئ مؤلم، مشيرا إلى أن واقعة الفنان محمد فؤاد والدكتور بمستشفى عين شمس التخصصى أثار جدل كبير.

الإعلامي مصطفى بكري: محمد فؤاد رمز مبدع وقلبنا مع الأطباء

وقال الإعلامي مصطفى بكري، الإعلامي مصطفي بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدي البلد، أنا اعلم أن الفنان محمد فؤاد رمزا مبدعا وقيمة وطنية وهو ابن تراب هذا الوطن ولم يتأخر عن أي مناسبة وطنية، ومحمد فؤاد طوال عمره ا ما كان إلا قيمة حقيقية، مستدركا إن كل الأطباء لهم احترامهم في أداء عملهم، وما يقدمونه لعلاج المرضى، وبعضهم يتعرض لأزمات ومشاكل وقلبنا معهم وكل التقدير لهم ولنقابة الأطباء.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن أهل المريض أيضا لهم كل الدعم ولا بد احترام مشاعر الخوف على مريضهم، ولكن ما رأيناه من حملات استهدفت الفنان محمد فؤاد شيئ مؤلم، ولا بد أن ننتظر إجراءات التحقيق.

 الإعلامي مصطفى بكري: الفنان محمد فؤاد يتعرض لحملة تشويه

وتسائل  الإعلامي مصطفى بكري “السوشيال ميديا عايزة مننا ايه بالظبط وحملات التشويه المستمرة ضد الشرفاء من هذا الوطن، مطالبا نقابة الأطباء بإحالة الطبيب مصطفى أيمن للتحقيق، بعد منشور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالسخرية والتسخيف من مهنة الطب “سيبوا البلد وهاجروا..متدخلوش كلية الطب وسيبوها تخرب على اللي فيها".

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن الطبيب مصطفى أيمن دعا لعدم دخول كلية الطب، وتطاول عليها، معلقا “كيف نؤمن على المرضى الذي يقوم بعلاجهم،  قائلا "بعتبر أن ده بلاغ لنقيب الاطباء على الهواء الذي لدي ثقة فيه انه حريص على مهنة الطب، وسيتخذ اللازم للدفاع عن تلك المهنة.

الإعلامي مصطفى بكري للفنان محمد فؤاد خد حقك

ووجه مصطفى بكري رسالة للفنان محمد فؤاد قائلا "أنا رايي أنك تاخد حقك القانوني وخد البوست معاك بأن الطبيب يتطاول على مهنة الطب، وكل من تطاول عليك واهانك اطلع على مباحث الإنترنت.

يشار إلى أن واقعة تشاجر الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار مقطع مصور يقول فيه الفنان للطبيب “أنت مش عارف أنا مين”.

تابع موقع تحيا مصر علي