عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: حافظوا على بلدكم وبصوا حواليكم

مصطفى بكري
مصطفى بكري

نصح الإعلامي مصطفى بكري الجميع بالحفاظ على الوطن وتأمل الأوضاع والنظر إلى ما يحدث من حولنا من أزمات في البلدان المجاورة التي لا تهنأ بطعم الاستقرار.

الإعلامي مصطفى بكري: هناك فرق بين المتآمرين ومن يخشون على هذا البلد

وقال الإعلامي مصطفى بكري، الإعلامي مصطفي بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدي البلد، ان هناك فرق بين من يخشون على هذا الوطن وبين المتامرين عليه وبين من يقطون صفحات مؤلمه عاش الشعب المصري على مدى سنوات وتحديدا بعد سنوات الفوضى التي تلت ثورة 25 من يناير وبين الذي شهدناه بعد 30 يونيو 2013.


وراى ان مصر كانت ستمضي الى الهاويه قبل 30 يونيو لولا تدخل ابناء مصر الشرفاء العظام سواء كانوا من قاده الجيش او الشرطه او القضاء الذي وقف ليحقق العدل وليدافع عن ثوابت الدوله الوطنيه قائلا يمكن الناس تحب تطوي الصفحات دي وفي ناس تحب تقفز عن المشهد وتركب الموجه مع ان تاريخهم معروفه ومواقفهم معروفه وتقولهم معروفه ودعاءتهم لا تخفى على احد.

الإعلامي مصطفى بكري: الإنسان تاريخ يبدأ من الصفر

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن القضيه ليست قضيه ان تاتي اليوم وتقوم بغسل سمعتك وتدعي انك وطني وتسب الاخرين، معتبرا ان الانسان تاريخ من الصغر الى الكبر واذا كان هناك لحظه تاريخيه فارقه تعني ان هذا الشخص بي شيئا مريب
وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، انه لا احد يعارض الرأي والرأي الآخر، مستدركا ان الاختلاف على الوطن تلك هي الخيانه والاختلاف على مؤسسات الدوله الوطنيه فتلك هي الخيانه والطعن في الجيش.

الإعلامي مصطفى بكري: لا شرف للإنسان إلا مع وطنه

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري، اذا لم يكن لدينا وطن فكيف سنعيش وكيف سنمارس حرياتنا وكيف سنون مارس حقنا في العمل وفي الاداء وفي غير ذلك

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، ان بعض الناس يغيب عنهم هذا الكلام ويرون ان من يدعم الدوله ويقف معها وهو يقوم بالتطبيل لها، مؤكدا على انه لا شرف لأي إنسان إلا أن يقف مع دولته مطالبا بتأمل الموقف من حولنا وما يحدث في الدول وأخرها السودان.

تابع موقع تحيا مصر علي