عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعات من طرحها.. اغنية تامر عاشور الجديدة وداع وداع تتصدر يوتيوب

تامر عاشور
تامر عاشور

تصدرت أغنية تامر عاشور الجديدة والتي تحمل اسم وداع وداع تريند الاكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد ساعات من طرحها حيث قام الفنان بتنزيلها في مساء أمس الأربعاء 21 اغسطس ولازالت الأغنية تحقق نجاحات كبيرة.

اغنية تامر عاشور الجديدة 

اغنية تامر عاشور الجديدة تحمل اسم وداع وداع، وهي من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري وميكسر وماستر صقر، وحققت الاغنية نسب مشاهدة كبيرة تخطت 140 جنيها، متصدرة الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية تامر عاشور الجديدة 

وكان قد روج تامر عاشور لأغنيته الجديدة وداع وداع من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر بأنه من المقرر أن يطرح أغنية وداع وداع في مساء يوم الأربعاء بتمام الساعة السادسة.

تامر عاشور 

كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة وداع وداع 

وجاءت كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة وداع وداع على النحو الآتي:جاي بعد ما شوفت غيرك  قال بتندم عاللي فات  جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات  فوق خلاص وبلاها سيرة  مش هنحيي في اللي مات  وداع وداع مش فاضيلك  أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك  أصله مش خدام جنابك  سلام سلام واستابينا  خلاص مفيش كلام ما علينا  قولي طب إيه اللي جابك  أوعى تضمن يوم ولائي  لحد قلبه في مرة ساب  كنت عارفك يوم هترجع  آه وهتدوق العذاب  ده اللي زيك مش هلومه  كان كفاية عليه الغياب.

حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي وذلك في يوم الجمعة المقبلة والمتزامنة مع يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين فئة 1500 جنيها للطبقات المتوسطة، وفئة 5000 جنيها للطبقات الغنية.

ووضعت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مجموعة من الشروط اللازمة لدخول الحفل من بينها: يجب ارتداء ملابس باللون الابيض، يسمع بالدخول للثنائيات أو المجموعات المختلطة فقط، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات، الحد الأدنى لسن دخول المكان 18 عام.

تابع موقع تحيا مصر علي