عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة كريم فهمي.. تفاصيل مسلسل 220 يوم

كريم فهمي
كريم فهمي

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل 220 يوم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن البدء في تصويره، إذ أثار حالة من الفضول لدى الجمهور عن تفاصيل مسلسل 220 يوم.

تفاصيل مسلسل 220 يوم

أصبحت تفاصيل مسلسل 220 يوم التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل 220 يوم حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

كريم فهمي 

ومع البحث تبين أن مسلسل 220 يوم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، وعلى رأسهم النجم كريم فهمي، والنجمة صبا مبارك، والفنانة الشابة مايان السيد، وسيكون من إخراج كريم العدل، ومن تأليف محمود زهران، ومن إنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي 

وتدور أحداث مسلسل قصة مسلسل 220 يوم في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسؤولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد مسلسل 220 يوم الأسبوع المقبل وفقًا لتصريحات صحفية خرج بها المنتج صادق الصباح، وسيكون العمل مكون من 15 حلقة درامية، ومن المتوقع أن يلقي المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية.

أخر أعمال كريم فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم فهمي فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان كريم فهمي لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم هيبتا، مع منة شلبي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، وغيرهم 

تابع موقع تحيا مصر علي