عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات موسعة لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بقنا

جثة
جثة

تجري النيابة العامة تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بقنا بها شبهة جنائية، وذلك بعد يومين من العثور على ربة منزل توفيت على يد زوجها بمحافظة قنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل العثور على جثة ربة منزل بقنا بها شبهة جنائية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، على جثة ربة منزل بها شبهة جنائية في ظروف غامضة ببندر فرشوط شمالي قنا، وهو نفس المركز الذي عثرت فيه الشرطة على جثمان سيدة لقيت مصرعها على يد زوجها الذي أنهى حياتها قبل أسبوعين من العثور على جثمانها بعد خروج رائحة كريهة.

وقد خيم الحزن على مركز فرشوط بعد واقعة العثور جثة ربة منزل بقنا بها شبهة جناية، وسط تحريات مكثفة من أجل كشف لغز العثور على جثمانها.

بداية واقعة العثور على جثمان ربة منزل في قنا 


تعود بداية واقعة العثور على جثة ربة منزل بقنا بها شبهة جنائية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بالعثور على جثة ربة منزل بمنطقة شرق السكة ببندر فرشوط، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة نادية كامل عبد الحكيم 38 عاما، ربة منزل بها إصابات إثر التعدي عليها بآلة حديدية.

تحقيقات النيابة حول العثور على جثة ربة منزل بقنا بها شبهة جنائية

تم نقل الجثة إلى مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على جثة رة المنزل إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليمها إلى ذويها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت في وقت سابق على جثمان ربة منزل في غرفة نومها مغطاه وبجانبها طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف، حيث انتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة عقب تلقيها بلاغ من جيران المجني عليها يفيد بخروج رائحة كريهة تنبعث من خارج المنزل محل الواقعة، وبالانتقال تبين أن المتوفاة ضحية زوجها الذي انهال عليها بالضرب إلى أن توفيت.

تابع موقع تحيا مصر علي