عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تستدعي شهود العيان في واقعة الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

استدعت النيابة العامة التي تجري التحقيقات فى واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي، شهود العيان الذين كانوا متواجدين في المستشفى وشهدوا على الواقعة.


 

تحقيقات النيابة في واقعة شجار الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

حيث أمرت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلي ، بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيبواستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايد.

كما طالبت النيابة العامة بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل واقعة شجار الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس، والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه، وذلك بعد توجه فريق من النيابة إلى  مستشفى عين شمس التخصصي، لإجراء معاينة والتأكد من وجود تلفيات بالمستشفى.

أقوال شقيق المطرب محمد فؤاد في واقعة شجاره مع طبيب عين شمس

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله ،  فى واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة، كما تم  وتم سؤال العاملين بالمستشفى حول واقعة تعدى الفنان محمد فؤاد على طبيب المستشفى للوقوف على ملابسات واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب.


كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، أن التقرير الطبي  الخاص بالحالة الصحية لـ"عبد العزيز فؤاد"، شقيق الفنان محمد فؤاد والمتسبب في مشاجرة شقيقه مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، أكد أن المريض حضر لقسم الطوارئ يوم الواقعة الخامسه صباحا، وهو يعاني من آلام شديدة بالصدر، وبعد الاطلاع ورسم القلب، والأبحاث تبين أنه يعاني من جلطة مكتملة بالقلب، وتم حجزه في رعاية القلب، وعمل قسطرة للشريان التاجي، وتركيب دعامة، وإدخاله العمليات.

فيديوهات التعدي على محمد فؤاد

وحسب تحقيقات النيابة ، فإن مدير أعمال محمد فؤاد قدم فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف وأيضا ما يفيد سحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

واضافت التحقيقات في واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب، إلى أن مدير أعمال محمد فؤاد ، طالب بتحرير محضر ضد الطبيب، الان أنه تم الاتفاق على أنه يدلي بكل أقواله في النيابة كشاهد عيان على الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي