عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيلعب.. تفاصيل مؤثرة في غرق طفل بسوهاج

غرق طفل
غرق طفل

شهد مركز أخميم بمحافظة سوهاج واقعة مأساوية بغرق طفل بسوهاج داخل إحدى الترع أثناء اللهو على حافتها، وفيما يلي يرصد كم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المأساوية بالكامل.

الحزن يخيم على أسرة طفل غرق في ترعة بسوهاج

استيقظت أسرة الطفل عمر ج خ ث 9 سنوات، صباح اليوم على فاجعة بسبب سقوط الطفل الذي لم يتجاوز العشر سنوات من عمره في مياه الترعة، نتيجة اختلال قدمه وسقوطه داخل المياه، ليخيم الحزن على أسرة الطفل، وتعالت صرخات الأهل والجيران نتيجة الحادث الأليم، قبل أن يتم استخراج الجثمان من المياه.


التحطفظ على جثة طفل غرق في ترعة بسوهاج


 

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق  يفيد بغرق طفل بإحدى الترع دائرة مركز شرطة أخميم، وتم إنتشال الجثة، وتم نقلها للمستشفى، وبالانتقال والفحص تبين أن طفل يبلغ من العمر 9 سنوات لقى مصرعه غرقا، داخل ترعة الخطيب بدائرة مركز شرطة أخميم، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

تحريات المباحث حول غرق طفل في مياه ترعة بسوهاج


ومن خلال التحريات تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوصول الطفل عمر ج خ ث 9 سنوات إلى مستشفي سوهاج العام " جثة هامدة " إدعاء غرق ومقيم بمركز أخميم.

 

وتم تحرير محضر بواقعة غرق طفل في مياه ترعة بسوهاج وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وبسؤال والد المتوفي 33 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل بذات الناحية بجوار ترعة الخطيب أختل توازنه وسقط بها مما أدي إلي وفاته غرقاً ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، و أمرت بالتحفظ على الجثمان واستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه من أجل دفنه في مقابر أسرته.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي