عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" أجازة أم احتراف ".. أفشة لاعب النادي الأهلي يثير الجدل بسبب سفره إلي تركيا

أفشة لاعب الأهلي
أفشة لاعب الأهلي

غادر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي تركيا حيث لم يوضح اللاعب سبب سفره.

تحيا مصر، فيما وأكتفي أفشة لاعب النادي الأهلي بنشر صورة له وهو فى مطار القاهرة، حيث أشارة إلي مغدرته إلي تركيا، لم يكشف صاحب"القاضية ممكن"، السبب هل سيقضي الأجازة الصيفية أو إنضمامه إلي أحد الأندية في الدوري التركي.

No description available.
أفشة لاعب الأهلي

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

تفاصيل عرض الوحدة السعودي من أجل التعاقد مع أفشة

وقدم مسئولو نادي الوحدة السعودي، عرضًا بقيمة 600 ألف دولار، من أجل التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن راتب اللاعب السنوي مليون و250 ألف دولار، خلال هذا العام.

موقف النادي الأهلي من عرض الوحدة السعودي لضم محمد مجدي أفشة

إلا أن إدارة النادي الأهلي، اتخذت قرارها بعد عرض الأمر، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يرفض رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته بصورة كبيرة، في المباريات المتبقية من هذا الموسم، والموسم القادم، والذي سيخوض فيه الأهلي العديد من البطولات.

نتيجة مباراة الأهلي و مودرن سبورت

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة.

هدف أول يترجم سيطرة الأهلي على المباراة

واستطاع عمر كمال عبد الواحد أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك مودرن سبورت، بعد ارتباك دفاعي وتمريرة رائعة من البديل محمد رأفت، إلى عمر كمال، الذي يضع الكرة في المرمى الخالي تماما في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي