عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

ستؤدي الجهود الاقتصادية بشكل أفضل من المتوقع. سيزداد الشعور بالمنافسة. سيسود التفاؤل في كل مكان. ستظهر سرعة في المهام المهمة ستُقام قضايا بارزة. ستزدهر خطط العمل ستتم الاجتماعات مع المسؤولين، ستتلقى المقترحات الإدارية الدعم.  

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

سيجلب لك العمل الإداري فوائد. ستتحسن الأمور المتعلقة بالرتبة والسمعة، ستكسب ثقة الجميع، حافظ على وتيرة سريعة في عملك، ستحظى بدعم وثقة الجميع. حافظ على عملك كما هو متوقع. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

استغل الظروف الإيجابية. ستزداد الأنشطة التعليمية العليا. قد يكون هناك سفر لمسافات طويلة. ستتشكل الخطط المعلقة. كن يقظًا في العمل. ستكون نسبة الربح جيدة. ستكون نشطًا في جميع الأمور. ستتخلص من التردد. ستنمو مكانتك. ستكتسب الخطط المختلفة زخمًا. ستنجح في الاجتماعات والمناقشات.

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

من الممكن أن تحدث نتائج غير متوقعة. اعمل بتفاهم متبادل. تجنب الجدال، تحلى بالصبر في المهام المهمة. حاول الحفاظ على الانسجام.

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

ستزداد الثروة. سيسود الحظ في الزواج، ستُبذل جهود تعاونية. سيتم حل الأمور المتعلقة بالأرض والممتلكات، سيزداد التقارب مع العائلة. ستتعزز العلاقات. 

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستظل المعارضة نشطة، ستحظى المقترحات بالدعم. تقدم وفقًا للميزانية. حافظ على روتين أفضل، كن متيقظًا في جميع المجالات. زد من الوضوح في المعاملات، تجنب الإقراض والاقتراض. حافظ على السلوك المنطقي والواقعي. حافظ على علاقات جيدة مع الجميع. ستستمر وتيرة العمل الخدمي.

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

ستتحمل المسؤوليات، ستتحسن المهارات الفنية، ستزداد حدة الذكاء، ستتشكل خطط لتوسيع العمل، ستنجح في الامتحانات والمسابقات، ستظل مرتاحاً في الاجتماعات والتفاعلات، تقدم دون تردد في الأوقات الجيدة، استمع إلى كبار السن، الحماس والمعنويات سيسرعان العمل، سينبهر الجميع، ستنجح في الأمور الشخصية، حافظ على الانضباط.

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

 حافظ على الشجاعة، وكن مرتاحاً في العلاقات، ومن الممكن السفر لمسافات قصيرة، وابتعد عن الأشخاص السلبيين، وستزداد علاقتك بالشيوخ، وستظل مؤثراً في الاجتماعات والمناقشات، وستكون المهام المختلفة في صالحك.

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

سيكون هناك جو احتفالي في كل مكان، تقدم للأمام دون تردد. حافظ على التفكير الكبير، سيكون الكلام والسلوك مؤثرين. شارك السعادة مع أفراد الأسرة.

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

سوف يسود التفاؤل في كل مكان. سوف يتحسن الوقت بسرعة. سوف يكون الأحباء سعداء. بالشجاعة والبسالة، سوف تنال إعجاب الجميع. سوف تنجز مهام مهمة. سوف تكسب ثقة المقربين. 

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

ركز على الاستثمارات. ستزداد النفقات المخطط لها. ابق متواضعًا. اتبع القواعد واللوائح. قد تتلقى معلومات مهمة. تحلى بالصبر في الأمور الإدارية. قد يكون السفر لمسافات طويلة ممكنًا. حافظ على احترام الجميع. زد من العمل الذكي. سيكون العمل طبيعيًا.

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

استمر في العمل وفقاً للسياسات واللوائح. أكد على المساواة والعدالة. سيكون هناك تقدم في الشؤون الخارجية. ستحاول تحسين العلاقات. ستزداد روح التضحية والتعاون. أظهر الاحترام للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي