عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي طبيب عين شمس يفتح النار على محمد فؤاد: بتتكبر على الناس والقانون| فيديو

محامي طبيب عين شمس
محامي طبيب عين شمس

خرج محامي طبيب مستشفى عين شمس والذي قام الفنان محمد فؤاد بالاعتداء عليه في مقر عمله، مبررا أنه تعامل معه ببرود واعتلاء وطلب من الأمن إخراجه إلى خارج المستشفى، الأمر الذي زاد غضبه وزاد من حدة الخلاف بينهم ليصل الأمر إلى اشتباك بالأيدي.

محامي طبيب عين شمس يفتح النار على محمد فؤاد 

وقال محامي طبيب عين شمس خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر: محمد فؤاد صدم الجمهور صدمة كبيرة من الحب الحقيقي لمشاجرة واعتداء وسب وقذف وتطاول، المفروض ده قدوة يعني الناس هتشوفه بيتعامل ازاي وتتعامل زيه.

وتابع محامي طبيب عين شمس حديثه، قائلا: النقطة اللي كلنا وقفنا عندها هي أن محمد فؤاد بيقول انت متعرفش أنا مين،  اي متعرفش أنا مين دي! دي لغة تهديد!.. متنساش أن اللي صنعك وعملك الشعب المصري وهو اللي رفعك السما وكما هو قادر أنه يهبط بيك إلى الاسفل.

محامي طبيب عين شمس: هو كل من المشاهير هيطلع يقول متعرفش أنا مين؟ 

وأضاف محامي طبيب عين شمس، غاضبا: هو كل واحد من المشاهير هيطلع يقول متعرفش أنا مين واللي يدوس واحد واللي يضرب واحد في مستشفى.. دي حاجات فاقت التوقعات.

محامي طبيب عين شمس 

وأشار محامي طبيب عين شمس إلى أن القضية الذي سيحاكم بها محمد فؤاد ليس فقط اعتداءه على طبيب، إنما أيضا يجب أن يعتذر لإدارة المستشفى أيضا، فضلا عن تحمله جميع الأعباء إذا حدث اي تلف في المستشفي.

محامي طبيب عين شمس: كنت متضامن مع محمد فؤاد  لحد ما شوفت المشاهد 

محامي طبيب عين شمس: لو متمش الصلح بين محمد فؤاد وإدارة المستشفى هيتحول للمحاكمة وهيتحاكم في اكتر من قضية، اللي عمله محمد فؤاد كأنه بيقول أن الفنانين والمشاهير فوق القانون وكنت متضامن معاه قبل ما أشوف كل المشاهد، وانك تقول لطبيب انت مش عارف أنا مين دي إهانة.. انت بتتكبر على الناس والقانون! 

وأكد محامي طبيب عين شمس: محمد فؤاد لو مراحش النيابة هيصدر أمر بضبطه واحضاره إذا رأت النيابة ذلك.

وكان الفنان محمد فؤاد قد تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد واقعة اعتداءه على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية بشكل مفاجئ وتباينت الآراء بين مؤيد ومعارض.

تابع موقع تحيا مصر علي