عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحتي اتكسرت.. سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم: مستنيه أدخل طب لقيت مجموعي 30%

الطالبة سمر
الطالبة سمر

استغاثت سمر طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30% بالفيوم، من الظلم الذي وقع عليها بسبب تبديل ورقة الإجابة الخاصة بها وحصولها على 30%، بالرغم من أنها كانت تتوقع على حصولها على 95% كحد أدنى.


سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم: فرحتي اتكسرت وجبت 30% بس

وأوضحت سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم، لموقع تحيا مصر، أنها كانت تذاكر وتجتهد طوال السنوات الماضية، وفي السنة الثالثة بالثانوية اجتهدت أكثر من أجل الحصول على درجة تأهلها لدخول الكلية التي ترغب الالتحاق بها، وعملت على ذلك وذاكرات ليلا ونهارا، حتى جاءت أيام الامتحانات.
وأضافت سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم، أنها كانت تخرج من الامتحانات وتراجع المواد مع والدتها ومع جميع مدرسيها الذين كانوا يؤكدوا لها صحة اجاباتها قبل أن تفاجئ بعد خروج النتيجة أنها حصلت على في كل مادة على ربع الدرجة وهو ما يعني رسوبها في كل المواد، ولم تصدق الأمر حينها ليكون مجموعها في النهاية 30% وتصاب بالانهيار.

والدة صاحبة 30%

سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم: ورقتي اتبدلت

وتابعت سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم، أنها قررت أن تتقدم بتظلم وحينما ذهبت من أجل رؤية أوراق الإجابة الخاصة بها وجدت أن الخط ليس خطها وجميع أوراق الاجابات ليست خاصة بها وكتبت ملاحظاتها، ولكن إلى حتى اليوم لم يتم الرد عليها، وتخشى من ضياع مستقبلها في الوقت الذي ترى فيه أصدقائها يجهزون من أجل الذهاب إلى الكليات، فيما أنها ستعيد العام الدراسي مرة أخرى.
 

" src="">

سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم: فرحة والدي اتكسرت

وأشارت سمر طالبة الثانوية العامة بالفيوم، أنها لم تصدق الأمر حينما رأت ورقة الإجابة الخاصة بها حيث أنها تفاجأت من هول ما رأته حيث أن الخط ليس خطها أو حتى الحبر المكتوب به ليس الحبر الخاص بها، مطالبة بسرعة التحقيق في الأمر من أجل بيان ومعرفة النتيجة الحقيقية حتى لا يضيع عليها العام بعد العناء الذي بذلته طول العام السابق من أموال وجهد نفسي وعصبي، وفي النهاية كسر فرحة اسرتها التي كانت تنتظر دخولها الكلية هذا العام مع بقية زملائها.  

تابع موقع تحيا مصر علي