عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي عن الطالبة سماء سمير: علمتنا إن مفيش مستحيل والرضا كنز حقيقي

والدة الأولى على
والدة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين

احتفى الإعلامي نشأت الديهي سما سمير الطالبة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين التي حصلت على 95.5%.

الإعلامي نشأت الديهي: والدة الطالبة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين رمز للكفاح الحقيقي

وكشف الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، انه تلقى درس من والدة الطالبة الأولى على الثانوية العامة من المكفوفين في مفهوم الرضا، مستدركا اكتشفت انه ليس فقط أن ابنتنا التي اصبحت الأولى على الثانوية العامة على الجمهورية.


واوضح الإعلامي نشأت الديهي، ان هذه السيدة والدة الطالبة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين ليست فقط لديها طالبة سما سميرة الأولى على الثانويه العامة من المكفوفين ولكن لديها ثلاثه قصص نجاح أخرى، وهي رمز الكفاح الحقيقي للمرأة المصرية والأمه المصرية التي خرجت من ملح الأرض والطين الطاهر.

الإعلامي نشأت الديهي: الطالبة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين أثبتت أن الرضا كنز حقيقي


وتابع الإعلامي نشأت الديهي، أن هذه الأسرة المصرية خرجت اللي تثبت لنا أن الله لا يضيع أجر من احسن عملا وأنه لا يوجد مستحيل وان الرضا كنز حقيقي وانا من اراد النجاح سوف يحصل عليه ومن أراد التفوق سيحصل عليه.

والدة الطالبة سماء: سجدت لله شكرا

وكانت الطالبة الأولى على الثانوية العامة مكفوفين، سماء سمير أحمد بنت قرية كفر المقدام التابعة لمركز ميت غمر الطالبة الأولى بالثانوية العامة مكفوفين من الدقهلية، الحاصلة على “بمجموع 392 درجة من مدرسة النور للمكفوفين بنات بالزقازيق، كشفت لموقع تحيا مصر، أنها كانت متفوقة في دراستها منذ الصغر حيث كانت تواظب على المذاكرة وتنظم الوقت، مستدركه ”كنت منتظره  مكالمة من الوزير لمعرفة ترتيبي علي مستوي الجمهورية والحمد لله، وأنها تسعى للالتحاق بكلية “الألسن ”.

وكشفت والدة سماء بان ابنتها توفي والدها وهي عمرها 3 سنوات وترك لديها 4 بنات تحملة تربيتهم طول السنوات الماضية والحمد لله اتعلموا أحسن تعليم و النهارده ربنا أكرمنا وعوض "سماء "بتفوقها وأضافت بان ابنتها تحصل علي بطولات عديدة في لعبة الكاراتيه و أنها متفوقة منذ المراحل الدراسية الأولى لها و كنت متوقعة وأول حاجة عملتها سجدة لله شكر عقب اتصال مكتب وزير التربية والتعليم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي