عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة.. هبقى دكتورة زي بابا

الأولى على الثانوية
الأولى على الثانوية العامة من المنوفية

زغاريد وساعدة بالغة غمرت وجوه أسرة ندى رمضان الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة ابنة قرية سنادول التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية،  بعد حصولها على هذا المركز الذي أصاب والدتها بحالة من الصدمة.


الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة: ماما أصيبت بالصدمة


وقالت ندى الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة، لموقع تحيا مصر، أنها في غاية السعادة بحصولها على المركز الأول، بالرغم من أنها لم تكن تتوقع حصولها عليه حيث كانت تتوقع الحصول على درجة عالية ولكن ليس الأول وقد دخلت الامتحانات وتركت الأمر على الله، ولكنها فوجئت عند ظهور النتيجة أنها الأولى على الجمهورية.

والد الأولى على الثانوية العامة من المنوفية


الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة: المواد التي كانت تقف أمامها


وأشارت الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة، إلى أنها كانت تنظم وقتها من خلال تنظيم الدروس ، ولكن مادة الفيزياء كانت أكبر مشكلة لها ولكنها استطاعت التغلب عليها من خلال، مراجعتها والاستماع إلى أكثر من شرح، لافتة إلى أنها استطاعت التدريب على الحل، وقد هيأت نفسها قبل دخول الامتحان بأنه سوف يكون امتحان صعب لكنها دخلت ووجدته أقل من المستوى الذي كانت تخشى منه.
وأضافت الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة، أن والدها الدكتور، كان يدعمها طوال الوقت ويحفزها ماديا ومعنويا، وكان والديها مدركين ويتفهمون الوضع، ولم يضغط عليها أحد منهم حيث أنهم يعون جيدا أن هناك مشاكل وأوقات لا يمكن المذاكرة فيها، مستدركة أن القرية جميعهم يحبونها وتمنوا لها النجاح والتوفيق. 

" src="">


والدي الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة: كنا بندعمها طول الوقت


وقالت والدة الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة، أنها كانت قلقة من بعض المواد لكنها كانت تحفزها وتشجعها  عندما تراها محبطة، وكانت تترك الأمر على الله وأصيبت بالصدمة ندما تلقت خبر أنها الأولى على الثانوية العامة.   
فيما قال والد  الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة، أن ابنته كانت تصاب في أوقات بالإحباط لكنهم دائما كانوا بجانبها ويعيدون لها الاطمئنان مرة أخرى والثقة، لافتا إلى أنها كانت طوال السنوات الماضية من الأوائل، فيما أن شقيقها الأصغر كان الأول على مدرسته، وكان هو يحصل على المركز الأول على إدارته.
 

تابع موقع تحيا مصر علي