عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج: الصلاة سر تفوقها

الأولى على الثانوية
الأولى على الثانوية العامة دمج

عبرت أسرة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج، عن سعادتهم البالغة بحصول ابنتهم على المركز الأول بمجموع 99.9%.

والدة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج: مش مصدق نفسي ان بنتي الأولى


وأوضحت أسرة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج، لموقع تحيا مصر، أن ابنتهم حبيبة هي الأبنة الكبرى لهم وهي هدية من الله بالنسبة لهم، وهي إنسانة منظمة في كل شيء وتحب المذاكرة ومجتهدة في مدرستها منذ الصغر حيث أنها دائما ما كانت تحصل على ترتيب متقدم في السنوات السابقة.

وكشف والد حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج، أنه كان في المساء وقد تلقى مكالمة من مكتب وزير التربية والتعليم يخبره بأن ابنته حبيبة حصلت على المركز الأول، وكان حينها لا يصدق الأمر وظن أن أحد يمزح معه، ولكنه أكد له المتصل أنه من مكتب وزير التربية والتعليم وأنه بالفعل حصلت على المركز الأول، لتغمره السعادة البالغة بهذه الخبر.

والدة الأولى على الثانوية العامة دمج


والدة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج: تحب الإعلام والفن


وأكدت والدة  حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج، أن حبيبة بالنسبة لها رسالة من الله، وهي مميزة في كل شيء ومنظمة حيث أنها لا تحب أن تعمل عملا ناقص سواء في المذاكرة أو في أي شيء آخر، فإن أي شيء تفعله عندها لابد أن يصل إلى حد التمام والاكتمال حيث تقوم بالعمل بإتقان، مستدركة حتى أنها لا تحب أن تفوت الحصة الأولى وتذهب إلى مدرستها مبكرا، وتكملها جميعا حتى أنها كانت ترفض أن تغادر المدرسة في يوم استثنائي إلا بعد إتمام الحصص بالكامل كما أنها تحافظ على الصلاة.
واشار إلى أنها تتمتع بذاكرة قوية فهي تحب مجال الإعلام والممثلين وعندما تشاهد فيلم أو مسلسل حتى وإن كان منذ زمن تظل تتذكره إلى بكل معلوماته من اسماء ممثلين ومنتجين ومخرجين وغيرهم.

" src="">


والدة حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج: تكشف عن هوايتها


وأضافت  حبيبة الأولى على الثانوية العامة دمج، أنها تلعب تنس الطاولة حاليا، وكانت قد حصلت منذ 3 سنوات على ميدالية ذهب في الأولمبياد في كرة البوتشي، لتستمر الآن في لعبة تنس الطاولة، كما أنها تشجع النادي الأهلي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي