عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد لاعب ضمك السعودي: والدي توفي وأنا عمري شهرين و أمي قامت بالدورين

طارق حامد لاعب ضمك
طارق حامد لاعب ضمك السعودي

تحدث طارق حامد لاعب نادي ضمك السعودي، عن ظروف حياته الصعبة مع أسرته وهو في سن الـ 13 عامًا بناشئين نادي المنصورة. 

تحيا مصر،و قال طارق حامد لاعب ضمك السعودي خلال تصريحاته فى تلفزيونية لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، " تواجدت في المنصورة حتي سن 13 سنة، وكانت ظروفي المادية صعبة للغاية، وذلك بسبب عدم وجود عقود".

وتابع طارق حامد قائلاً:" والدي توفي وأنا عمري شهرين فقط،  ولم أراه وأمي هي من قامت بالدورين الأم والأب".

ووأصل طارق حامد قائلاً:" كنت العب كوة القدم، ولكن فى نفس الوقت كان لايوجد دخلي مالي، وكنت أشعر إني عبء على أمي لتسديد إحتياجتي وإحتياجات البيت، وكان كل ما يشغلني كيف أساعد وأجعلها أكثر راحة فقط".

أرقام طارق حامد لاعب ضمك السعودي مع منتخب مصر

انضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر لأول مرة في 7 مارس 2013 مع المدرب الأمريكي بوب برادلي، وكان وقتها بعمر 24 عاما و4 أشهر و11 يوما.

شارك طارق حامد في 58 مباراة مع منتخب مصر في كل البطولات والمسابقات، وسجل هدف وحيد، وحصل على 10 بطاقات صفراء ولعب 3.999 ألف دقيقة.

طارق حامد ومنتخب مصر

لعب طارق حامد أول مباراة دولية مع منتخب مصر في 7 مارس 2013 وكانت أمام قطر، وخسر منتخب مصر المباراة وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب لمدة 72 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

وكانت أول مباراة كاملة يشارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر دوليا، كانت أمام تنزانيا في 4 يونيو 2016 في تصفيات كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب مصر وقتها بثنائية نظيفة.

مسيرة طارق حامد مع منتخب مصر

أحرز طارق حامد هدف واحد مع منتخب مصر دوليا، وكان ذلك في 28 مارس 2023 في مرمى مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا وحقق منتخب مصر الفوز في هذه المباراة برباعية نظيفة.

أرقام طارق حامد مع الزمالك

وخاض طارق مع الزمالك، 284 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 6 أهداف، وصنع 8 آخرين، وأنهى اللاعب مسيرة مميزة له رفقة النادي الأبيض.

وتُوج طارق رفقة الفارس الأبيض 9 بطولات ( بطولتين من بطولة الدوري،  3 ألقاب من بطولة كأس مصر، ولقبي سوبر مصر، إضافة لـ بطولة السوبر الإفريقي، وبطولة الكونفدرالية).

تابع موقع تحيا مصر علي