عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ: ابني ربطني ومنع عني الأكل والشرب

الحاجة سامية ضحية
الحاجة سامية ضحية ابنها

ربطني بالجنزير ومنع عن الأكل بهذه العبارة المؤلمة بدأت الحاجة سامية ضحية ابنها في كفر الشيخ، سرد قصة تعذيبها من ابنها الذي سهرت الليالي والأيام وأضاعت شبابها وأفنت عمرها عليها، فبدلا من أن يقبل قدميها ويديها شكرا وطاعة لله ثم لوالديه، ربط يداها وقدمها بجنزير لتنزل دعواها وتحل لعنتها عليه طوال حياته جزاء بما فعلت يداه.

الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ: ابني منع عني الأكل والشرب


تستغيث الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ، من خلال موقع تحيا مصر، من تعذيب ابنها لها وربط قدماها ويداها بواسطة جنزير ومنع الطعام والشراب عنها، بعدما ربته وكبرته حتى أصبح شاب وزوجته وكونت له منزل، ليرد له المعروف في النهاية بالضرب والتعذيب.
توضح الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ، انها تزوجت من زوجها الذي رحل منذ 6 سنوات وانجبت ابنتها وابنها وكانوا نعم الأبناء، يفعلون كل شيء لإرضائها، حتى كبرا وشبا وقرر ابنها السفر إلى الخارج والفعل سافر من أجل جمع ثروة بعدما ساعدته ووقفت بجانبه، حتى عاد من السفر وقرر الاستقرار بعد الزواج وفتحت له مشروع محل كبير لبيع السلع الغذائية "سوبر ماركت"، ومن هنا تحولت حياتها وتبدلت معاملته لها.
وتضيف الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ، أن ابنها من زواجه وهو يتعدى عليها بالضرب والإهانة ويربطها ويعذبها ويمنع عنها الطعام الشراب حتى أنها، عندما تذهب إليه من أجل الشراء يمنعها من أخذ اللحوم حال تبقت له 5 جنيهات، حتى أصبح الجيران يعطفون عليها ويعطونها اللحوم والطيور، مشرة إلى أن زوجته تحرضه عليها وعلى التعدي عليها.

" src="">


الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ تكشف سبب تعدي ابنها عليها وربطها 


وتشير الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ، أنها عندما رأت معاملته معها وأنه يمنعها من الطعام والشراب طالبته بأموالها التي أقرضتها له في السابق، وعندما رفض قدمت فيه بلاغ وإعلان وراثة، ليقوم بالتعدي عليها أكثر ويمنعها من الذهاب إلى الخارج ويحبسها، ويضربها حتى أصيبت بالتبول اللإرادي.

ضحية ابنها بكفر الشيخ

 

ابنة الحاجة سامية


ابنة الحاجة سامية: سبت جوزي بسبب تعدي أخويا على أمي


وتكمل ابنة الحاجة سامية ضحية ابنها بكفر الشيخ، أنها تسير في إجراءات الطلاق في الوقت الحالي بسبب شقيقها، حيث أنها عندما علمت بأن شقيقها يقوم بالتعدي على والدتها وعندما ذهبت من أجل تحرير محضر بالواقعة كان زوجها قد أخبرها بعدم الذهاب أو التدخل في الأمر قام زوجها بطردها بأبنائها بسبب أنها لم تستمع إلى كلامه فقررت بناء عليه أن تظل مع والدته.
 

تابع موقع تحيا مصر علي